fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

“قلبي اتكسر”.. موسيماني يطلق 5 قذائف ويرد لأول مرة على التسريبات

اطلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تصريحات هامة في الساعات الماضية، حددت بشكل كبير علاقته مع القلعة الحمراء كما رد على بعض الشائعات التي ارتبطت برحيله.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، اجريت حوار مع بيتسو موسيماني وذلك على هامش مؤتمر كشف الحساب الذي اقامه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال بيتسو موسيماني بعض التصريحات الهامة:

-كل ما قيل وتردد في الساعات الماضية عن رغبتي في زيادة عقدي مع القلعة الحمراء مقابل البقاء، ليس له أي أساس من الصحة، ليرد عليه شوبير قائلا “ولكن هذه المعلومة حصلت عليها من مصدر داخل القلعة الحمراء”.

-لم أفرض أي شروط مالية على النادي الأهلي، وكل الشروط التي تحدث عنها الإعلام وبعض الإعلاميين غير صحيحة “وكسرت قلبي” حيث من المستحيل أن أقوم بذلك في ظل علاقتي القوية مع الأهلي وجماهيره ومجلس الإدارة.

-خسارة لقب الدوري الممتاز كانت بفعل فاعل وذلك بسبب تلاحم المباريات الشديد الذي عانى منه الفريق، وتسبب في افتقاد الفريق لكم كبير من النقاط.

-حققت العديد من الألقاب مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، ولدي طموحات كبيرة في تحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة القادمة.

-حزين بشدة بسبب الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها رغم تحقيقي العديد من الألقاب الهامة مع القلعة الحمراء.

تابع ايضا..

استياء وغضب عارم في الأهلي من انهيار مستوى نجم الفريق والصفقة الجديدة قد تكتب نهايته


يذكر أن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، قد أعلن خلال الأيام الماضية عن تجديد الثقة من جانب مجلس الإدارة في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأعلن أمير توفيق عن استمرار المدير الفني في منصبه وعدم طلب أي زيادة في قيمة عقده مع الفريق، وكشف عن رغبة المدير الفني في مواصلة تحقيق الألقاب والبطولات.

في الوقت الذي أكد خلاله أمير توفيق عن رغبة النادي الأهلي بشدة في التمسك والابقاء على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

في الوقت الذي قام خلاله محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بمغازلة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مؤكدا انه من أفضل 50 مدير فني على مستوى العالم.

وحرص محمود الخطيب خلال المؤتمر الآخير، على مطالبة اللاعبين والجهاز الفني بالتركيز الشديد في الفترة المقبلة ونسيان الفترة الماضية وذلك من أجل حصد المزيد من الألقاب والبطولات التي تنتظرها الجماهير.

 

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …