fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

قلق داخل الأهلي بعد إصابة الداهية الإفريقية قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره أسوان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

الأهلي
الأهلي

وشهدت مباراة الأهلي وأسوان، هبوط في المستوى الفني للفريق الأحمر، وغياب التركيز عن اللاعبين، لاسيما أن المباراة كان لا بد فيها من تحقيق الثلاث نقاط والعلامة الكاملة قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري، حيث أبدت الجماهير تخوفها من المباراة بعد المستوى الغير لائق للاعبين، موجهين لهم العديد من الرسائل قبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة.

وأبدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تخوفهم خلال اللقاء بعد الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق الأحمر، أثناء سير المباراة، حيث قام السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بتغير اللاعب، ونزول عمرو السولية بدلا منه.

واشتكى المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العضلة الخلفية، قبل نهاية الشوط الأول بمباراة أسوان، حيث فضل الجهاز الفني إراحة اللاعب، قبل مواجهة الزمالك وعدم المجازفة به خلال مواجهة أسوان، ونزول عمرو السولية بدلا منه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الزمالك في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

ويخضع أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، وذلك قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر، وتحديد موقفه، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، طلب تجهيز اللاعب من النواحي الفنية والاطمئنان عليه.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …