fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

قلم يوجع.. الباطن السعودي يوجه ضربة قاسية إلى محمد مجدي قفشة.. ما القصة؟

افتعل محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، داخل القلعة الحمراء، بعد العديد من الازمات التي اصطنعها داخل الفريق الأحمر، سواء خلال الفترة الحالية أو الفترة الماضية، لاسيما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الفريق الأحمر، حيث وصل اللاعب بعض العروض الخارجية، قادمة من الدوريات الأوروبية بجانب العروض الخليجية.

وأبدى مسؤولو النادي الأهلي غضبهم الشديد نتيجة التمرد الذي افتعله محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وغضبه من المسؤولين لعدم موافقتهم على الرحيل من القلعة الحمراء، وبقاءه مع الفريق الأحمر، في ظل عدم اعتماد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتواجد قفشة على مقاعد البدلاء، بشكل دائم.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى وجود مفاوضات من قبل مسؤولو الباطن السعودي، للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن الفريق في حاجة إلى خدمات اللاعب بناء على توصيات من قبل جهازه الفني.

ورفض مسؤولو النادي الأهلي، مناقشة العرض المقدم من قبل الباطن السعودي، من أجل الحصول على خدمات محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل ضعف المقابل المادي الذي وضعه مسؤولو الفريق السعودي، بجانب رفض كولر رحيل اللاعب.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مسؤولو نادي الباطن السعودي، أبدوا غضبهم الشديد نتيجة التجاهل الشديد من قبل مسؤولو النادي الأهلي، بشأن الرد على رحيل محمد مجدي قفشة من عدمه، بجانب أن مسؤولو الأهلي لم يردوا لا من بعيد أو قريب، بشأن العرض المقدم وتركوا الأمور معلقة، ليقرر مسؤولو نادي الباطن إيقاف التفاوض مع الأهلي وصرف النظر عن التعاقد مع محمد مجدي قفشة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 1/1 مع فيوتشر، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت المباراة تخاذل من قبل اللاعبين، بجانب أهدر محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، لركلة الجزاء، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …