fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

قمة الليلة سوف تمتد إلى ثلاث ساعات والزمالك يعلن الجاهزية الأخيرة وقرار جديد من موسيماني قبل القمة بدقائق

يواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في لقاء ناري للغاية في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الدولي، وسط توقعات صاخبة بشأن الأحداث التي ستؤول لها المباراة على خلفية التحكيم المحلي الذي سوف يدير اللقاء بقيادة الحكم محمود البنا.

ويرى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة، ومدرب حراس المنتخب الوطني سابقاً، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قد تمتد إلى قرابة الثلاث ساعات بسبب طاقم التحكيم المحلي الذي سوف يقود المباراة.

مخاوف كبيرة

وأبدى ناجي مخاوفه الكبيرة من عدم خروج اللقاء بالنحو الأمثل، بسبب اللجوء الدائم إلى “الفار” في كل القرارات التحكيمية التي يتخذها البنا، وأن ذلك سوف يؤثر على سير المباراة في كل هجمة يقوم بها للتأكد من صحة قراراته وإضاء كل الأطراف.

وأضاف ناجي في تصريحات إذاعية أن غياب الشناوي سوف يؤثر على الأهلي بالإيجاب، لافتاً إلى أن علي لطفي لعب مباريات كثيرة ضد الزمالك بقميص إنبي، وأنه كان على مقربة من الانضمام للمنتخب في وقت سابق.

وأشار مدرب حراس المنتخب سابقاً إلى أن الحالة النفسية لعلي لطفي سوف تكون هامة للغاية، وسوف تؤثر على نتيجة المباراة، لافتاً إلى أن جنش هو الأجهز لحماية عرين الزمالك أمام الأهلي مؤخراً.

غيابات مؤثرة

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع الزمالك في قمة نارية في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة ضمن الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام.

ويخوض الأهلي المباراة بغيابات كثيرة، تصل إلى 7 لاعبين أساسيين، بينما ينطلق الزمالك في المباراة بغيابات غير مؤثرة، وهما الثنائي إمام عاشور وأحمد عيد الذان تعرضا للإيقاف على خلفية التطاول الذي حدث في قمة الشباب بدوري الجمهورية.

جاهزية وقلق

وأعلن الزمالك استعدادية ستاد القاهرة الدولي لخوض المباراة، مشدداً على أن كافة التجهيزات الخاصة لخروج القمة على النحو الأمثل جاهزة بكل دقة وحزم.

وأعلن مخرج المباراة في وقت سابق أن اللقاء سوف يشهد وجود زوايا جديدة وكادرات جيدة، وذلك بعد الاستعانة بعدد من الكاميرات الجديدة والحديثة في الإخراج والتي يخطى عددها إلى 15 كاميرا تكشف كافة الزوايا.

ومن المقرر أن يستعين الإخراج بالكاميرات في حال الإعادات المشكوك في صحتها، والخاصة باللجوء إلى حكم الفار الذي سوف يكون عليه عبء ثقيل للغاية في المواجهة التي تشهد طاقم تحكيم مصري.

قرار جديد

يأتي ذلك في الوقت الذي استقر فيه المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني عدم مباغتة الفريق الأبيض من الدقيقة الأولى والانتظار حتى اكتشاف طريقة اللعب التي يخوض بها كارتيرون المباراة، حيث من المقرر أن تكون هناك خطط بديلة للتعامل مع الهجمات وسير أحداث المباراة سوف يتم تنفيذها في الشوط الثاني.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …