fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قمصان يحدد الثلاثي الهجومي للأهلي أمام الزمالك في القمة.. تابع الأسماء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتركيز شديد لخوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك في  المواجهة رقم 124 بين الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وحدد سامي قمصان المدير الفني للنادي الاهلي بعض الأمور الهامة في تشكيل الفريق الأحمر الأساسي خلال لقاء القمة أمام نادي الزمالك.


-قمصان يدفع بالثلاثي في الخط الأمامي أمام نادي الزمالك


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي قد استقر على تواجد محمد شريف في مركز المهاجم الصريح خلال لقاء القمة.

يتم التصفح الآن..

مصادر: مفاوضات متقدمة مع برتغالي وألماني لخلافة موسيماني

أول رد فعل من محمد الشناوي بعد تألق “مصطفى شوبير” بقميص الأهلي

قمصان يلجأ لطريقة مدرب الأهلي السابق لمحاصرة الزمالك في القمة

فرمان الخطيب.. 5 أسماء تدريبية ممنوعة من ترشيحات قيادة الأهلي


في الوقت الذي تأكد خلاله مشاركة المتألق بالمواجهات الآخيرة أحمد حمدي عبد القادر في مركز الجناح الأيسر، على أن يشارك طاهر محمد طاهر في مركز الجناح.

ويميل سامي قمصان إلى استمرار الثلاثي أحمد حمدي عبد القادر وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف في الخط الأمامي وذلك في ظل وجود انسجام كبير بينهم خلال الفترة الماضية.

ويتصدر الغريم التقليدي نادي الزمالك مسابقة الدوري وذلك برصيد 44 نقطة بعد لعب 20 لقاء، بينما يحتل  النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد لعب 17 لقاء، ويتواجد فريق بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 43 نقطة.


ويخطط النادي الأهلي للاقتراب بقوة من لقب الدوري وذلك حال تحقيق الفوز على الزمالك في المواجهة القادمة، خاصة أن الفريق الأحمر لديه بعض المواجهات المؤجلة.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …