fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قمصان يواجه أزمة كبرى مع الأهلي قبل مواجهة المحلة ويفقد 5 عناصر أساسية

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدرب المؤقت، أزمة كبرى قبل مواجهة غزل المحلة ، بالدوري العام.

ويغيب عن الفريق، خمس عناصر أساسية عن المباراة المقرر لها على ملعب الأهلي والسلام، مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويفقد الفريق الأحمر خلال اللقاء كل من المالي أليو ديانج وحمدي فتحي ثنائي وسط الفريق ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ثنائي خط الدفاع وعلي لطفي حارس مرمى الفريق.

ويعاني ديانج من كدمة بالقرب من الرباط الداخلي للركبة وأصبحت فرص لحاقه بلقاء غزل المحلة ضئيلة، وهناك احتمالية لغيابه أمام بيراميدز في كأس مصر، حيث يخضع ديانج لفحص طبي عقب لقاء المحلة، وحال جاهزيته سيشارك في المران يوم الخميس المقبل.

من ناحية أخرى، محمد عبد المنعم يواصل التأهيل من الإصابة بالعضلة الضامة، وفرص لحاقه بلقاء المحلة ضئيلة، وهناك احتمالية لغيابه أمام بيراميدز في كأس مصر، كما هو الحال بالنسبة للمالي، حيث يخضع كامبوس لفحص طبي عقب لقاء المحلة، وحال جاهزيته سيشارك في التدريبات الجماعية للأهلي يوم الخميس استعدادًا للمباريات المتبقية.

وتجددت إصابة علي لطفي حارس الأهلي، والتي يعاني منها في اليد وعدم تعافيه، بعد حصوله على حقن بلازما، ويخضع غدًا لفحص طبي.

كما يفقد الفريق خدمات التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، بعدما اشتكى من آلام في العضلة الضامة، والجهاز الطبي يطلب استبعاده من لقاء المحلة لتجهيزه قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر.

إقرأ أيضًا:

أخبار موسيماني| تحديد وجهته القادمة.. وشوبير: ارتكب 3 كوارث فنية داخل الأهلي قبل رحيله

فيما يشكو حمدي فتحي من آلام في الحوض، والجهاز الطبي يطلب استبعاده من لقاء المحلة لتجهيزه قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر، ولكن الجهاز الطبي للأهلي يفضل استبعاده لمدة أسبوعين بسبب الالتهابات في منشأ عضلات الحوض.

ويلتقى الفريق نظيره فريق غزل المحلة بالجولة الثانية والعشرين يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ويستضيف الأهلي نظيره المحلة، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلى والسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة سامي قمصان، لتحقيق الفوز ضد زعيم الفلاحين من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

ويملك النادي الأهلي 41 نقطة في المركز الثالث ولكنه لديه 3 مباريات مؤجلة، ويأتي خلف كل من بيراميدز سبورت صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة والزمالك صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة وكل فريق منهما خاض 21 مباراة ودون أي مؤجلات.

وكان الأهلي سقط في فخ التعادل ضد الزمالك الغريم التقليدي بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين بالدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

وائل جمعة يفتح النار على مهاجم الأهلي ويؤكد : هذه النقطة سيئة

علق وائل جمعة نجم الكرة المصرية السابق على تعادل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام …