fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قناة الأهلي تصدم الجماهير الحمراء بسبب حجم إصابة تاو وتحرك أحمر للكشف عن المتسبب

وجهت قناة النادي الأهلي، صدمة قوية من العيار الثقيل إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بشأن إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الجديد.


وقال مراسل قناة الأهلي:”طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، أكد أن بيرسي تاو يعاني من إصابة في العضلة الضامة منذ يوم 3 سبتمبر”.


وتابع: “بيرسي تاو تلقى جرعة من علاج مسكن ليشارك في المباراة الأولى بالتوقف الدولي مع جنوب إفريقيا، ونفس الشيء في المباراة الثانية”.


وأوضح مراسل قناة الأهلي: “أنه بعد الكشف على بيرسي تاو اتضح وجود تمزق في العضلة الضامة، مع وجود تجمع دموي، وتم حقن اللاعب بالبلازما وهو مصاب منذ 10 أيام تقريبا وبالتالي سيكون بحاجة إلى فترة من 3 إلى 4 أسابيع ليكون جاهز من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في التدريبات.

إقرأ أيضًا:

رد حاسم من الأهلي عبر Ahly News حول حقيقة رغبة محترف الفريق في الرحيل والعودة إلى بلاده


وأكد مراسل قناة الأهلي، أن بيرسي تاو سيكون خارج حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلال فترة الإعداد، مباراة كأس السوبر، بجانب مباريات كأس مصر حتى نهاية مرحلة نصف النهائي.

وخضع اللاعب إلى كشف طبي مساء اليوم على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب.


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، كلف الجهاز الطبي للفريق، بضرورة تسليم تقريرًا عن بيرسي تاو لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة مؤخرًا وخلال تواجده في منتخب جنوب إفريقيا.


وتحدث موسيماني مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي عن طبيعة إصابة بيرسي تاو ومدة غيابه وموقف اللاعب من تدريبات الفريق الفترة المقبلة.


وتعرض بيرسي تاو للإصابة في العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب جنوب أفريقيا في مباراة غانا بتصفيات كأس العالم 2022 بقطر ، وطلب المدير الفني من طبيب الأهلي تقريراً عن إصابة اللاعب وما يتعلق بها خاصة وأن بيرسي تاو من أهم الأوراق التى ضمّها الفريق مؤخرًا


وتعاقد الأهلي مع تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، حيث عبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف نادي القرن، مؤكدًا أنه يعرف جيدًا قيمة ومكانة النادي ويتطلع للتتويج معه بكل البطولات في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …