fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار وعشاق الجماهير إلى مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما، بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد مواجهة الفريق التونسي، صعبة ولا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل فيها من الفوز واستكمال الرحلة الإفريقية، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض مواجهة هامة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي
الأهلي

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة مساء غدًا الخميس، استعدادًا لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، والمباراة الهامة المقبل عليها الفريق الأحمر، حيث حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على عقد جلسة مع اللاعبين خلال مران الفريق الأحمر اليوم والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، من أجل وضع بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

وتحدث السويسري مارسيل كولر، مع اللاعبين، حول أهمية المباراة، وضرورة تأمين مباراة العودة، وتسجيل العديد من الأهداف، خلال لقاء الذهاب، والتركيز على نقاط القوة والضعف لدى الفريق التونسي، من أجل استغلالها، وضمان تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة العودة.

وخاض الأهلي 3 مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية، حيث فاز على بتروجيت وأسوان، وتعادل مع فريق طلائع الجيش، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر وقف على التشكيل الأمثل الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي لا بديل فيها عن تحقيق الفوز.

وأعلنت قناة مفتوحة مجانية، إذاعة مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري، هي التونسية الوطنية، التي تبث على قمر النايل سات، حيث حصلت على حقوق الإذاعة، بعد التواصل مع مسؤولو نادي الاتحاد المنستيري التونسي، من أجل الموافقة على الحصول على حقوق المباراة.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، حيث قرر السويسري استبعاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو من المباراة بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …