fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قنبلة موقوتة داخل الأهلي تثير الرعب.. ومارسيل كولر يصدر فرمان ناري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما مساء غداً الثلاثاء، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يدخل الفريق الأحمر تلك المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز، في البروفة الأخيرة قبل مواجهة صن داونز، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة قبل انطلاق المران، للتأكيد على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة، حيث وقف كولر على أبرز نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأصفر، من أجل تلك المواجهة، واستغلالها، لحصد الثلاث نقاط.

وأدى حراس الفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون، واختتم الفريق مرانه بتقسيمة كرة قوية.

 

وعلم “أهلي نيوز”، أن عمرو السولية تجددت إصابته من جديد داخل القلعة الحمراء، حيث أصبحت أزمة الإصابات المتكررة، صداع داخل عقل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، حيث طلب كولر من الجهاز الطبي، تقرير طبي عن حالة جميع اللاعبين المصابين والغير مصابين.

الأكثر مشاهدة:

ليس رامي ربيعة.. نكشف الصفقة التي تخطط إدارة بيراميدز لضمها من الأهلي

بعد الطبيب النفسي.. عنصر جديد ينضم إلى جهاز كولر خلال ساعات

نجم الأهلي يتمسك بالنادي ويرفض الرحيل إلى الخليج وبيراميدز

شوبير يكشف مفاجأة عن إصابة السولية.. وكولر يستعين بـ”ذراع اليمين” لموسيماني

أحمد دياب.. لماذا يتعمد استفزاز الأهلي ومضايقة الخطيب؟

فاروق جعفر يشيد بصفقة الخطيب المخطوفة من الزمالك.. ويصرح: طاهر محمد طاهر غير المفاهيم

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يتراجع عن ضم خماسي الأهلي

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يبحث مشاركة رأفت خليل ومحمد أشرف وكوكا في تشكيل لقاء المقاولون

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جسلة مع أعضاء لجنة التخطيط من أجل الحديث عن بعض اللاعبين التي في حاجة إلى تجديد تعاقدها خلال الفترة الحالية، وذلك قبل رحيلهم إلى العديد من الفرق المنافسة، بعد اقتراب عقودهم مع الفريق الأحمر، حيث سيتقدم كولر يتقرير فني إلى محمود الخطيب، خلال الأيام القليلة المقبلة، للحديث عن الراحلين والمتواجدين مع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …