fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

“قولتكلم غلط”.. شوبير ينتقد قرار مجلس الخطيب

شهدت الساعات الماضية، شد وجذب بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وظهرت على السطح بعض الخلافات بين رئيس النادي الأهلي، مع المدير الفني للقلعة الحمراء في ملف تجديد عقده.

وقال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يسعى لتأمين موقفه من خلال بعض البنود في العقد الجديد”.

وأضاف “يبدو أن عقوبة خصم الـ 300 ألف جنيه عقب لقاء الأهلي وطلائع الجيش، تسببت في شرخ في علاقة موسيماني مع الإدارة الحمراء”.

وتابع “كان من الأفضل الإعلام عن عقوبة خصم 300 ألف جنيه من المدير الفني للنادي الأهلي في الغرف المغلقة وليس في الإعلام”.

وواصل حارس منتخب مصر السابق “تحدثت من قبل وأكدت أن الحديث عن عقوبة موسيماني وتغريمه قد يتسبب في أزمة، وهو ما يحدث في الوقت الحالي بين الإدارة والمدير الفني”.

وكشف “المدير الفني يسعى لتأمين نفسه ببعض القرارات الخاصة بالشرط الجزائي، وذلك لتجنب رحيله في أي وقت”.

وزاد “بيتسو موسيماني يرغب في تجديد عقده مع القلعة الحمراء، من خلال إضافة موسمين في العقد الجديد”.

وأكد “المدير الفني يرغب في الحصول في الموسم الجديد على عقد بقيمة 140 أو 150 ألف دولار مع زيادة عقده في الموسم الثاني إلى 200 ألف دولار ثم إلى 225 ألف دولار، مع وضع شرط جزائي بحصوله على نسبة العقد بالكامل حال إقالته، وهو ما ترفضه الإدارة الحمراء بشدة”.

تابع ايضا..

تعرف على أول الراحلين من صفوف الأهلي بعد تحديد القائمة الجديدة للفريق


وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء قد وقع عقوبة على المدير الفني بقيمة 300 ألف جنيه، وهو ما تسبب في حالة من الغضب لدى المدير الفني والذي طلب في أكثر من واقعة سابقة إلغاء العقوبة، بحجة أن الفريق الأحمر خسر اللقاء بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/2.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب لحسم مصير بيتسو موسيماني في الوقت الحالي، وذلك بعد الخلاف على بعض الأمور الخاصة بقيمة العقد الجديد، والتي تصدرت المشهد خلال الساعات الماضية.

 

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …