fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كأس العالم الأربعاء 30 نوفمبر.. بي إن سبورتس تعلن نقل مبارتين عبر القناة المفتوحة

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورت” عن مفاجأة قوية من العيار الثقيل بشأن نقل مباريات كأس العالم خلال الفترة المقبلة في ختام الجولة الثالثة للدور التمهيدي، والتي سوف حاسمة بشكل كامل لبعض الفرق.

وقامت الشبكة بالإعلان عن خوض الفريق العربي التونسي مباراته المهمة أمام الفريق الفرنسي في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك من أجل محاولة تحقيق حلم الصعود، حيث سوف تنقل المباراة على القناة المفتوحة.

إقرأ أيضاً:

مرتضى يصعد ضد كهربا بخطوة صعبة جديدة.. والغندور يكشف اسم صفقة الزمالك في يناير

وتأتي المباراة الثانية التي سوف يتم إذاعتها بشكل مجاني لجميع الدول العربية، وهي مباراة السعودية والمكسيك والتي سوف يتم نقلها في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي: منتخب فرنسا (6 نقاط) تأهلت – منتخب أستراليا (3 نقاط) – منتخب الدنمارك (نقطة) – منتخب تونس (نقطة)، بينما يأتي ترتيب المجموعة كالتالي: منتخب بولندا (4 نقاط) – منتخب الأرجنتين (3 نقاط) – منتخب السعودية (3 نقاط) – منتخب المكسيك (نقطة).

ويسعى المنتخب التونسي إلى تحقيق التأهل وذلك في حال وصوله إلى النقطة الرابعة، نظراً لأن الديوك الفرنسية تأهلوا بشكل رسمي لحصولهم على 6 نقاط من إجمالي فوزين في المباراة السابقة.

ويراهن المنتخب التونسي على التفوق وأن يتم عرقلة منتخب استراليا الذي يمتلك في جعبته 3 نقاط فقط من مواجهتين، حقق في واحدة الفوز فقط.

وعلى صعيد آخر يسعى المنتخب السعودي استمرار ريادته بعدما فاز على الأرجنتين بالمباراة الأولى بهدفين لهدف وحيد، وأثلج صدور العرب ورفع رأسهم في المونديال الذي يقام على الأراضي القطرية.

ويمتلك منتخب بولندا 4 نقاط من فوز وتعادل، وفي حالة فوز المنتخب السعودي وعرقلة المنتخب البولندي، سوف يصعد لا محالة إلى الأدوار الأخرى، نظراً لأن المكسيك أصبحت خارج المنافسة “نسبياً” بنقطة واحدة فقط.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …