fbpx
السبت , 4 مايو 2024

كأس العالم في مصر.. تفاصيل هامة تعيد الفراعنة إلى المونديال  بملف مشترك

يبدو ان مصر مقبلة على حدث تاريخ، بشأن تنظيم كأس العالم 2030، خلال الفترة المقبلة، على حسب ما نشرته العديد من الصحف الخارجية، بشأن الملف المشترك بين مصر والسعودية واليونان، من أجل تجهيز وتنظيم بطولة كأس العالم، في حدث سيكون تاريخي بالنسبة للشعب المصري، في ظل الطفرة الإنشائية التي تقوم بها مصر والبنية الأساسية في الرياضة، بجانب تنظيم العديد من البطولات المختلفة.

وعلى حسب ما ذكرته بعض التقارير الصحفية، أن الملف سيكون بين بلدين عربيين، وهما السعودية ومصر، بالإضافة إلى اليونان، حيث سيكون تنظيم رائع، في ظل البطولات التي نظمتها مصر بجانب الاعمال الرياضية، والبطولات المختلفة التي اقيمت على أرض المحروسة وأخرها بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي أبهرت العالم كله، في ظل إقامة تلك البطولة خلال جائحة كورونا، والسيطرة والهيمنة على جميع المنتخبات والحفاظ عليهم، والخروج دون وقوع إصابات.

وأكدت صحيفة “The Times” البريطانية، أن السعودية ومصر واليونان سيقدمون ملف مشترك من اجل تنظيم كأس العالم، وهذا يعني إقامة  المباريات من جديد في الشتاء.

ويتواجد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في السعودية خلال الوقت الحالي، من أجل مناقشة العديد من الملفات الرياضة، ووضع بعض البرتوكولات التي ستير عليها البلدين خلال الفترة المقبلة، في ظل الخطوة الهامة التي ستقبل عليها مصر والسعودية.

شاهد أيضاً

انتقال مصطفى شوبير إلى الدوري السعودي بمقابل خيالي.. رد أهلاوي حاسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب …