fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كأس العالم للأندية يثير غضب مرتضى منصور تجاه كهربا والخطيب يتخذ فرمان ناري

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة في المغرب، وذلك بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من ٦ ساعات منذ إقلاعها مساء اليوم من مطار القاهرة، حيث حرص محمود الخطيب رئيس البعثة، والمهندس خالد مرتجي رئيس لجنة الإعداد للبطولة، على متابعة كافة ترتيبات خروج الفريق من المطار.

ويثير كأس العالم للأندية، غضب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب مشاركة محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع الفريق الأحمر، وضمه إلى القائمة، حيث استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على مشاركة اللاعب، في أول مباراة أمام أوكلاند سيتي، ببطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء المقبل، في الساعة التاسعة.

واتخذ محمود الخطيب، قرار ناري، بشأن اصطحاب محمود كهربا، برفقه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المغرب، على الرغم من انتظار حكم جديد، في القضية الحالية، والمشتعلة بينه وبين الزمالك، بشأن الغرامة الموقعة عليه، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ودفع غرامة قدرها 2 مليون و400 ألف دولار، وذلك بعد هروبه من القلعة البيضاء، خلال السنوات الماضية، ورحيله إلى أفيس البرتغالي.

وانتظموا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جلسة التصوير الرسمية الخاصة بـ«فيفا»، وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المغرب خلال الفتر ة من 1-12 فبراير المقبل، حيث أدى اللاعبون جلسة التصوير بزي الفريق الرسمي، الذي يشارك به في كأس العالم للأندية.

الأكثر قراءة:

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عاجل ورسمياً.. وفاق سطيف يوجه ضربة لمرتضى منصور و يٌعلن انتقال قندوسي إلى الأهلي

هيظهر في هذا الموعد.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

لماذا تعاقد الأهلي مع قندوسي وفشلت صفقة المهاجم؟.. 5 متغيرات واجهت أمير توفيق

عاجل.. سموحة يخطف صفقة مهمة من الأهلي بشكل رسمي

أحمد قندوسي..3 مراكز يلعب بها نجم الجزائر وتساعد كولر في تشيكل الأهلي

وخاض الأهلي مرانه الأول صباح اليوم الأحد بملعب سانية الرمل بستاد تطوان بالمغرب، حيث حرص كولر على عقد اجتماع مع أعضاء الجهاز الفني عقب نهاية المران، للحديث عن برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، والتقرير الفني الذي قدمه جهازه المعاون، بشأن مباراة أوكلاند سيتي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد طنجة، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …