fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

كأس العالم 2022.. إهانة لكيروش وإيران أمام الإنجليز والوقت الضائع حيرة الجماهير في المونديال

انتهت أحداث اليوم الثاني من بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر خلال الفترة من 18 نوفمبر الجاري حتى 20 ديسمبر المقبل والذي تخلله 3 مباريات من العيار الثقيل حيث تقابل منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت أمام نظيره منتخب إيران الذي يقوده فنياً البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

وواجه المنتخب السنغالي بقيادة مديره الفني أليو سيسيه أمام نظيره الهولندي الذي يدربه لويس فان خال بينما اختتمت المواجهات بملاقاة منتخب ويلز أمام نظيره المنتخب الأمريكي.

سقوط مدوي لإيران وفوز مثير للطواحين

وتمكن منتخب إنجلترا فوزاً كاسحاً على نظيره منتحب إيران بنصف دستة أهداف مقابل هدفين في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم كما فاز المنتخب الهولندي في الدقائق الأخير من اللقاء على نظيره منتخب السنغال بهدف دون رد.

وتمكن المنتخب الويلزي من إنقاذ ذاته عن طريق ركلة جزاء سددها جاريث بيل ليتعادل إيجابياً مع منتخب أمريكا بهدف لمثله.

حدث غريب في كأس العالم بسبب الوقت الإضافي

شهدت مباريات كأس العالم 2022 التي لعبت حتى الأن إضافة حكام البطولة للعديد من الأوقات بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة لتعويض الوقت الأصلي من اللقاء.

وقام الحكام في هذا الصدد برفع 41 دقيقة إضافية خلال 3 مباريات منها باستثناء مباراة قطر والإكوادور الافتتاحية، إلا أن الثلات لقاء الأخرى شهدت إضافة وقت كبير خلال شوطى المباراة.

كأس العالم 2022.. تقنية الوقت بدل الضائع تثير انتباه المتابعين للمونديال

وتعتبر مباراة إنجلترا وإيران الأكثر إضافة للوقت بدل الضائع حيث أضاف خلالها الحكم 14 دقيقة فى الشوط الأول، و10 دقائق فى الشوط الثانى.

وفي لقاء هولندا أمام المنتخب السنغالي أضاف الحكم 8 دقائق فى الشوط الثانى، وأخيرا مباراة ويلز وأمريكا تمت خلالها 9 دقائق وقت بدل الضائع.

وقال رئيس رئيس لجنة الحكام بيرلويجي كولينا في تصريحات صحفية قبل انطلاق البطولة : “الحكام سيكونون حازمين باحتساب الوقت بدل الضائع.. سيتم تعويض كل الوقت المهدر.. لا تستغرب إن رأيت 6 أو 7 دقائق كوقت محتسب بنهاية الشوط”.

ترتيب المجموعتين الأولى والثانية حتى الأن

المجموعة الأولى

الإكوادور 3 نقاط

هولندا 3 نقاط

السنغال بلا نقاط

قطر بلا نقاط

المجموعة الثانية

إنجلترا 3 نقاط

ويلز نقطة واحدة

الولايات المتحدة الأمريكية نقطة

إيران بلا نقاط

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …