fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كارتيرون يحزم حقائبه ويغادر الزمالك بعد 24 ساعة.. وميدو يهاجم هؤلاء بسببه

اقترب فصل مسرحية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك من خط النهاية خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بسبب رغبة المدير الفني الرحيل خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كارتيرون حصل على عدد مميز من العروض الخليجية خلال الفترة المقبلة، من أجل الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

 

وأضاف المصدر، أن كارتيرون تلقى عروض عديدة من الحزم السعودي وعدد من الأندية الأخرى الإماراتية والقطرية، ولكن عرض الحزم هو الجاد حتى الآن، من أجل الرحيل إلى صفوف الفريق بعد إقالة المدير الفني.

 

وأقام المدير الفني للحزم البرتغالي هيلدر بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، وأن الإدارة قامت بترشيح الفرنسي من أجل تولي المهمة بشكل رسمي خلفاً للبرتغالي.

 

وأوضح المصدر، أن المدرب طالب الحصول على مهلة تمتد إلى 24 ساعة من أجل التشاور حول مستقبله خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يتطلع إلى معرفة موقفه بالكامل بعد عودة مجلس مرتضى منصور مرة أخرى.

 

إقرأ أيضاً:

صفقة غير متوقعة من العيار الثقيل تدق أبواب الأهلي في الشتاء.. تابع التفاصيل

 

وكان كارتيرون شدد على لاعبي الزمالك على أنه سوف يرحل عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، إذا عاد مرتضى مرة أخرى إلى قيادة النادي.

 

من جانبه، قال أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، إن نادي الحزم السعودي دخل في مفاوضات بالفعل مع المدير الفني الحالي للزمالك.

 

وأضاف ميدو في تصريحاته لبرنامجه، أنه ينتقد ما تردد بشأن الحديث عن العروض التي تطالب بالحصول على كارتيرون خلال الفترة المقبلة والرحيل عن الزمالك.

 

وأوضح المدير الفني لنادي الزمالك سابقاً، أن الإعلام يسعى إلى الترويج لرحيل كارتيرون خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية عودة المجلس السابق إلى الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وشدد “ميدو” على أن هناك عدد من العروض الرسمية والأخرى غير الصحيحة التي طفت على السطح، في الوقت الذي يسعى الزمالك إلى تعيين مدرب عام ومساعد من أجل بناء النادي وإيجاد عدد من الكوادر الجديدة في المستقبل.

 

ويرغب نادي الزمالك ولاعبي الفريق الكروي الأول في استمرار كارتيرون خلال الفترة المقبلة وعدم رحيله إلى أي ناد، خاصة أنه قاد الفريق للظفر بعدد من البطولات المحلية والتي كانت تبتعد عن الزمالك لمدة سنوات.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …