fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

كارتيرون ينفجر في وجه مرتضى ويقول رأيه الحقيقي في البديل الوهمي

يبدو أن الهزيمة التي تلقاها الزمالك لمرتين متتاليتين في كأس الرابطة أمام فاركو وغزل المحلة على الترتيب بواقع هدفين وثلاثة أهداف في كل مباراة سوف تلقى بظلالها على الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وتوترت العلاقة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، وبين رئيس إدارة الفريق الحالي مرتضى منصور، وذلك بسبب العديد من الأمور الخاصة بتراجع مستوى الفريق والعقوبة الموقعة على الجميع من قبل مرتضى منصور.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، في تصريحاته لقناة “etc”، أن كارتيرون شدد على أن البديل رزاق سيسيه ليس كأشرف بن شرقي، وأنه رحيل اللاعب المغربي بمثابة الكارثة للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف شبانة عبر برنامجه التليفزيوني، أن بن شرقي من الأفضل أن يستمر في الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري، أو الحصول على بديل آخر خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن اللاعب البديل سيسيه غير جاهز ليكون بديلاً للاعب المغربي على الإطلاق.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن المدير الفني وجه أيضاً وكيله برفض العقوبة الموقعة عليه من قبل الزمالك بخصم مقابل مادي من مستحقاته المالية بعد الخسارة من غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

إقرأ أيضاً:

[أكبر صفعات الزمالك في موسم الانتقالات].. هل فعلها محمد الشناوي؟

وأضاف مقدم البرامج الرياضية، أن المدير الفني هدد بتقديم شكوى إدارة الزمالك إلى أعلى الجهات بسبب أن بطولة كأس الرابطة ليست مدرجة بتعاقده ولم يتم التفاوض عليها في وقت سابق.

 

وتابع: “كارتيرون تمسك بأن يكون قيمة راتبه لشهر يناير بدون خصومات على الإطلاق، مطالباً من وكيل أعماله إرسال خطاب بصيغة إنذار إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم الخصم على الإطلاق منه سنتاً واحداً”.

 

من جهة أخرى، شدد شبانة على أن حالة الغضب التي تسود الزمالك من قبل إدارة القلعة البيضاء، تعود بسبب تكرار يوسف أوباما لاعب الفريق الهجوم باستمرار على إدارة الفريق.

 

وأضاف مصدر داخل الزمالك، أن انقلاب إدارة الزمالك على أوباما يعود لسببين أولهما أن حازم فتوح وكيله هو وكيل كارتيرون وهناك خلافات قوية بين هذا الوكيل والإدارة، لافتاً إلى أن السبب الثاني هو رفض اللاعب تعديل عقده.

 

واعترض رئيس الزمالك على تعديل عقده بعد عودته لوجود البنود التي تم الاتفاق عليها، أبرزها راتب اللاعب الكبير والمبالغ فيه في ظل الأزمة الجارية حالياً.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …