fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

كارثة فنية وتحذير بالاستبعاد.. هل قضى ريكاردو سواريش على نجم الأهلي نفسيا قبل مواجهة الزمالك؟

كشف سيف زاهر الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، كواليس هامة داخل النادي الأهلي عقب الخسارة من بيراميدز، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ٢٥ من مباريات الدوري الممتاز.

وشهدت مواجهة بيراميدز، هجوم عنيف من قبل الجماهير الحمراء، على اللاعبين عقب الخسارة بهدفين دون رد، في المباراة، ونزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق في مسابقة الدوري وفقدان الصراع واستعادة اللقب المفقود لدى الجماهير، لاسيما أن لقب الدوري الممتاز هو المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

وقال سيف زاهر في تصريحات إعلامية، عبر برنامجه الذي يقدمه على قناة أون تايم سبورت، أن ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حذر عمرو السولية من التهاون في المباريات المقبلة، حيث أكد له البرتغالي أنه سيتاخذ قرار باستبعاده من المباريات بعد المستوى الغير جيد الذي ظهر به السولية خلال مواجهة الفريق السماوي علي حد قوله.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة تلك الأخبار والجلسة التي عقدها سواريش مع عمرو السولية قبل مواجهة الزمالك، بجانب نية البرتغالي في استبعاد السولية من المواجهات القادمة بسبب المستوى الفني الغير جيد له مع الفريق الأحمر.

وقالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن لا يوجد مثل هذه الأحداث، وريكاردو سواريش، تحدث مع جميع اللاعبين من أجل رفع معنوياتهم قبل مواجهة الزمالك، وتجهيزه نفسيا بعد الخسارة أمام بيراميدز، في الدوري.

ريكاردو سواريش، طالب اللاعبين بضرورة اغلاق ونسيان مباراة بيراميدز، والتركيز على مواجهة الزمالك، وخوض المباراة بكل قوة لتحقيق اللقب، ومصالحة الجماهير عقب الإخفاق الأخير في الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …

تعليق واحد

  1. حسبي الله ونعم الوكيل في إدارة النادي الاهلي اللي خربت الدنيا كلها ولغت شخصيات اللاعيبة كلها بسبب صفقات مدربين مشبوهه لا يفقه ن شيىعن كرة القدم يا خسارة يا خطيب انت خربتها والله والله العيب مش من اللاعيبة العيب منك انت ولجنة التخريب اللي بتخطط لتخريب النادي