fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

كارثة في الأهلي.. أبو 30 مليون جنيه يهدد مجلس الخطيب والمحصلة صفر

بدأ القلق يزداد داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها بعض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وعدم الاستفادة من خدماتهم في المباريات.

وشهدت الأيام الماضية استغراب العديد من جماهير النادي الأهلي بشدة من الإصابة المتكررة التي يتعرض لها الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر وعدم قدرته على خوض مباراتين مع الفريق القاهري.

بيرسي تاو انتقل لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2021 قادما من صفوف نادي برايتون الإنجليزي حيث يتقاضى داخل أسوار ملعب مختار التتش نحو مليون ونصف دولار.

وانتاب غضباً كبيراً داخل لجنة الكرة بالأهلي في ظل الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها الجنوب إفريقي وعدم الاستفادة من إمكانياته حتى الآن على الرغم من امتلاكه قدرات فنية رائعة.

السوبر المصري | بيرسي تاو: جمهور الأهلي هو الأفضل.. وأتمنى حصد المزيد من  الألقاب هذا الموسم | المصري اليوم

وكان بيرسي تاو قد عاد من إصابة قريبة ليشارك مع القلعة الحمراء بشكل أساسي أمام ناديي غزل المحلة والاتحاد السكندري على الترتيب حيث استطاع تسجيل هدفين لكنه أْصيب في اللقاء الأخير الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

الجنوب إفريقي قد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأهلي في الصيف الماضي إلا أن إدارة الفريق الأحمر قد رفضت بشدة في ظل اقتناعها الكبير باللاعب فضلا عن السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

حجم إصابة بيرسي تاو في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري - كورة 365

وتمسك السويسري مارسيل كولر بشدة بالجنوب إفريقي أيضا حتى نهاية هذا الموسم الحالي رافضا رحيله في الميركاتو الشتوي حيث أكد لمسؤولي الأهلي أنه يمتلك قدرات فنية عالية وقادر على صناعة الفارق في الأوقات الحاسمة.

ومن جهة أخرى حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الفوز على نظيره نادي فاركو في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

شاهد أيضاً

“وقع في الفخ”.. أول قرار ضد سيف الجزيري بعد تصرفه المثير في مواجهة الأهلي

بدأ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في محادثات قوية مع الاتحاد المصري لكرة القدم …

تعليق واحد

  1. مدرب تافه وفاشل متمسك بتاو الزجاجي وبيفرط فى زياد طارق ومحمد محمود وشباب الأهلى وفين البيه الخطيب اللى مش باين خير مع هذه الإدارة الفاشلة والمدرب التافهه الفاشل بلاش قلة ادب وتناحة وتبزير واسراف علي الفاضي المدرب يبقى ب20 ألف دولار وفجأة نجد البيه بيتعاقد معاه بمائتي ألف دولار دا غير الحوافز والهدايا حاجة غريبة من رجل غريب منه لله بيحرقوا فى دمنا الله يحرق دمهم