fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

كاف يبعث برقية عاجلة إلى الفائز بإفريقيا واتحاد جدة يحذر الأهلي مبكراً

بعث الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” برقية عاجلة إلى النادي الأهلي وذلك بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا الحادية عشر في تاريخه، عقب الفوز على الوداد المغربي في المباراة التي جمعت الطرفين ذهاباً وإياباً.

ووفقاً للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اللقب الحادي عشر، الأهلي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا 2023/2022، مجد جديد يضاف إلى ماض حافل”.

إقرأ أيضاً:

أول قرار ناري من الخطيب بعد خطف العروس الإفريقية الحادية عشر

الرئيس السيسي يوجه رسالة إلى النادي الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

عبد المنعم: اشكر الجماهير الغفيرة وهذه أمنيتي الوحيدة بعد التتويج

أبو تريكة يوجه رسالة إلى جوارديولا بعد تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا

الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا.. التعادل الإيجابي يسيطر على مواجهة الأهلي والوداد المغربي

البكاء يسيطر على لاعبي الوداد والجماهير بعد خطف الأهلي إفريقيا

إبراهيم فايق بعد فوز الأهلي: كله بتاع كلام.. وهذه رسالتي لكل حاقد لا يعرف شيئاً

أحمد عبد القادر: قاتلنا من أول دقيقة لأخر اللقاء.. وسعيد للتتويج باللقب مع الأهلي

يأتي ذلك بعد التعادل في مباراة الإياب أمام الوداد، والفوز في مباراة الذهاب بهدفين لهدف وحيد، وسط استمرار المناوشات التي جرت بين الفريقين على مركب محمد الخامس بالمغرب.

ولم يكن باملاك تسيما الذي أدار المباراة من أرضية الملعب يقدم الدور الجيد والمنتظر من حكم بحجم يدير بطولة بحجم بطولة نهائي دوري أبطال إفريقيا، نظراً لقراراته الغريبة والتي أثرت على مجريات الشوط الأول تحديداً.

وانتصر النادي الأهلي على الوداد المغربي، وعلى الحكم وعلى كل العقبات التي ظهرت في المباراة، من تداعي وقوع في الملعب وإهدار الوقت على مركب محمد الخامس بالمغرب، وذلك من أجل الحصول على الفوز، ولكن شاءت الأقدار والعناية الإلهية أن يحصل الأكثر اجتهاداً على اللقب.

يأتي ذلك في الوقت الذي قدم فيه نادي اتحاد جدة السعودي تهنئته للنادي الأهلي، والتي كانت مختلطة بالتحدي الأكبر الذي ينتظر الفريق في الخطوة المقبلة.

وتابع الفريق السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تهانينا للأهلي المصري حصوله على بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.. نشوفكم قريب في كأس العالم للأندية”.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بكل قوة لحصد بطولة الدوري العام من أجل جمع كل البطولات المحلية والإفريقية، بعد ضمان الصعود إلى بطولة كأس العالم للأندية لعدة مرات متتالية، يؤكد فيها سيطرة البطل على التواجد الحافل والمشرف في المحافل الدولية.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …