fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

“كاف” يتراجع عن إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب حال خروج الوداد.. مصدر يكشف الحقيقة

شهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل الشديد بعض مطالبة البعض بنقل المباراة النهائية من المغرب، وذلك حال عدم وصول فريق الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان فريق كايزر تشيفر الجنوب أفريقي، قد تمكن من تحقيق الفوز على الوداد في المغرب بهدف نظيف وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن المحترف الصربي الخطير سميرنوركوفيتش من تسجيل هدف اللقاء الوحيد وذلك في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، ليضع الفريق الجنوب أفريقي قدماً في المباراة النهائية حال الفوز أو التعادل بأي نتيجة.

وكشف مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة قائلا “كل ما يتردد بشأن امكانية نقل النهائي من المغرب إلى مصر أو أي دولة آخرى في القارة الأفريقية حال عدم وصول الوداد إلى النهائي ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “المباراة النهائية سوف تقام في المغرب حتى اذا كان الوداد ليس طرفاً في النهائي، وهذا قرار الاتحاد الأفريقي تم تحديده منذ فترة ودون أن تتضح معالم الأندية التي ستصل إلى الأدوار النهائية في البطولة الأفريقية”.

وزاد “في النسخة الماضية تمت المفاضلة بين مصر والمغرب وتم إجراء قرعة ولكن في النسخة الحالية تم الاستقرار على القرار منذ فترة وسواء تأهل الوداد إلى النهائي أو كايزر تشيفر سوف تقام المباراة النهائية في المغرب”.

وواصل “الأهلي لم يعترض على فكرة إقامة النهائي في المغرب، ولم نسمع عن ذلك في الأيام أو الساعات الماضية، وهناك اقتناع بإقامة النهائي في المغرب سواء تواجد الوداد أو كايزر تشيفر”.

-مجلس الأهلي يتحرك لحضور 20 ألف مشجع في الإياب الأفريقي

وفي سياق، متصل يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، محاولاته وذلك من أجل إقامة لقاء الترجي التونسي على ملعب الأهلي وي السلام بحضور الجماهير.

وتلقى النادي الأهلي في الساعات الماضية، موافقة مبدئية من جانب وزارة الرياضة على التدخل وإقناع الجهات الأمنية بحضور الجماهير في اللقاء المقبل وذلك من أجل تحقيق أكبر دعم للقلعة الحمراء خلال مواجهة الحسم امام الفريق التونسي.

ويطمح مجلس إدارة النادي الأهلي في حضور 20 ألف مشجع خلال المواجهة القادمة، من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بعد أن استفاد الترجي التونسي من تواجد جماهيره في اللقاء الأول على ملعب رادس والذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …