fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كاف يوجه صدمة للأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني!!

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم صدمة قوية للنادي الأهلي، قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقررة الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأعلن “كاف” عن التشكيل المثالي للجولة قبل الأخيرة للبطولة التي واجه فيها أبناء القلعة الحمراء، المريخ السوداني، وأسفرت عن التعادل بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين في دوري أبطال إفريقيا.

غياب أهلاوي

وشهدت تشكيلة كاف لأفضل اللاعبين غياب للأهلي بشكل كامل ومفاجيء، وتواجد الونش وفرجاني ساسي من قبل الزمالك، بجوار أمير سعيود لاعب الأهلي الأسبق وشباب بلوزداد الحالي، بينما شهدت تواجد لاعبين آخرين من صن داونز الجنوب إفريقي أحد أهم المرشحين للوصول إلى البطولة.

وفاز الأهلي بشق الأنفس على المريخ السوداني، بعدما تقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد، ليضطر اللاعبين إلى بذل قصارى جهدهم وتصحيح الأوضاع بإحراز بدر بانون مدافع الفريق هدفاً رائعاً من ركلة جزاء مستحقة، فيما وضع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الهدف الثاني للتعديل والصعود في آن واحد بالوقت بدل الضائع.

تعثر أبيض

ويتطلع الأهلي إلى الفوز على سيمبا التنزاني بفارق كبير من الأهداف، ويطمح الزمالك في التعلق ببارقة أمل في ختام دور المجموعات بمواجهة السبت المقبل أمام تونجيث السنغالي، وانتظار تعثر الترجي التونسي في اللقاء الختامي له حتى يضمن الصعود بشكل رسمي.

حيرة أهلاوية

من جهة أخرى، يجهز النادي الأهلي لاعبيه من أجل الاستقرار على التشكيل الأساسي للمواجهة الأخيرة في دور المجموعات، وسط رغبة من موسيماني المدير الفني للأهلي للوصول إلى الجاهزية الكبرى للاعبين، والاعتماد على الآخرين على دكة البدلاء، وإراحة أيمن أشرف رغم أنه لا يوجد له بديل، وذلك بسبب تعرضه للإيقاف في الأدوار المقبلة إذا حصل على كارت أصفر في مواجهة الجمعة.

ويعاني الأهلي من غياب التونسي علي معلول لإصابته بمزق في العضلة الخلفية، حيث قام بالتأهيل في مسقط رأسه تونس على يد طبيب المنتخب الوطني التونسي، بينما عاد إلى الفريق أمس لاستكمال برنامجه في القاهرة وسط شكوك لغيابه أمام الزمالك في الدوري العام، بالمباراة المقررة 18 أبريل الجاري.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …