fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كبار أوروبا تساند الأهلي بعد التتويج باللقب الإفريقي.. بايرن ميونخ يستعيد الذكريات وتشيلسي يوجه رسالة غير متوقعة (صور)

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

جاء تتويج المارد الأحمر، عقب الفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحرص كبار أندية أوروبا في التسارع على تهنئة نادي القرن الإفريقي، على لقبه العاشر في دوري الأبطال والثاني على التوالي بعد النسخة الماضية.

وتأهل النادي الأهلي بصفة رسمية إلى نهائيات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو نهاية العام الجاري.

وحرص نادي بايرن ميونيخ الألماني على تهنئة النادي الأهلي بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، وذلك من خلال نشر تغريدة تهنئة عبر الحساب الرسمي للنادي الألماني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما توج الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بالفوز بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على استاد مركب محمد الخامس في المغرب.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ صورة حارس الفريق نوير ومحمد الشناوي، حارس الأهلي، خلال لقاء الأهلي وبايرن ميونيخ في النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية، وعلق عليها: «تهانينا للنادي للأهلي المصري الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه».

كما حرصت الصفحة الرسمية لنادي تشيلسي على تهنئة الأهلي بفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا ووجه له رسالة قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في كأس العالم للأندية 2021.

وغرد تشيلسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: «أفريقيا تتزين باللون الأحمر مثلما تزينت أوروبا بالأزرق».

كما حرص الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي على تهنئة النادي الأهلي وذكر حساب يوفنتوس الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نُبارك للنادي الأهلي المصري فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه».

كما قام نادي فالنسيا الإسباني الأحد، بتهنئة النادي الأهلي المصري فور حصوله على دوري أبطال أفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، والمرة الثانية على التوالي.

حيث نشر الحساب الرسمي لنادي فالنسيا، على مواقع التواصل الإجتماعي منصة”تويتر” تهنئة للأهلي بتعليق:”يتقدم نادي فالنسيا بأجمل عبارات التهاني، والتبريكات للنادي الأهلي بعد فوزه بدوري أبطال أفريقيا، الف مبروك”.

 

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …