fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024
كريستيانو رونالدو

رونالدو يتلقى مفاجأة صادمة من مانشستر يونايتد وتحديد موعد آخر للمباراة الأولى

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية الظهور الأول للبرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ونجح مانشستر يونايتد في إعادة رونالدو مرة آخرى لقلعة “أولد ترافولد” في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما اتفق مع يوفنتوس الإيطالي على ضم رونالدو مقابل 35 مليون يورو.


وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن صعوبة ظهور رونالدو في مباراة نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، بحسب ما هو كان متفق عليه، حيث من المتوقع أن تتأجل المشاركة.


وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن رونالدو كان غائبًا عن مواجهات المان يونايتد بسبب دخوله معسكر منتخب البرتغال الوطني في المباراة الماضية أمام أيرلندا، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.



وغاب رونالدو عن مواجهة قطر السبت الماضي، وسيغيب ملاقاة منتخب أذربيجان مساء الغد، ضمن منافسات الجولة نفسها من التصفيات المونديالية، حيث توجه رونالدو إلى إنجلترا يوم الجمعة الماضي، للمشاركة مع فريق مانشستر يونايتد.


وأوضحت “ذا صن” الإنجليزية، أن مسألة ظهور رونالدو مع مانشستر تحتاج إلى وقت، من أجل تأهيل اللاعب وخوض فترة راحة واستشفاء من المشاركة الدولية، والحضوع لحجر صحي بسبب فيروس كورونا.



وأضافت أن مشاركة رونالدو مع التدريبات الجماعية صعبة للغاية، بسبب بقاءه في العزل الصحي لمدة 5 أيام في مقاطعة تشيشاير، بسبب جائحة فيروس كورونا، على أن يعود للتدريبات مع زملائه عقب انتهاء فترة الحجر الصحي يوم الجمعة.



إقرأ أيضًا.. الأهلي يرفض كل العروض ويتمسك بالموهوب في الموسم الجديد.. ورد فعل نهائي من التخطيط بشأن الصفقة السادسة




وأكدت “ذا صن”، أن رونالدو قد لا يشارك في مباراة السبت أمام نيو كاسل، وقد يظهر لأول مرة مع مانشستر يونايتد ليوم الثلاثاء من الأسبوع القادم.



وأشارت إلى أن إشراك رونالدو في هذه المباراة سيكون صعب للغاية على المدرب أولي جونار سولشاير، الذي يفضل أن يدفع برونالدو المباراة كاملة وليس بعض دقائق، لذلك من المتوقع أن يظهر رونالدو ولكن على دكة البدلاء.


وسيكون الظهور الأول لرونالدو مع مانشستر يونايتد الثلاثاء القادمة أمام يانج بويز، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …