fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

كريم حسن شحاته يكشف عن وجهة موسيماني القادمة.. والمدير الفني يزيد الغموض

حالة من الغموض والارتباك داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في ظل عدم وضوح الرؤية بشكل رسمي بشأن مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بعد أن شهدت الساعات الماضية بعد الخلافات في الأمور الخاصة بملف تجديد عقده.

-موسيماني يزيد الغموض بشأن مصيره مع الأهلي

وقال الإعلامي كريم حسن شحاته في تصريحات عبر برنامجه “تواصلنا مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي للرد على كل الأمور الخاصة برحيله عن الأهلي”.

وقال الإعلامي كريم حسن شحاته، موسيماني قال “لن أتحدث في أي شيء الآن، ولن أرد على ما نشر في صحف جنوب إفريقيا وسأتحدث في الوقت المناسب”.

وكانت بعض التقارير الصحفية في جنوب أفريقيا قد خرجت في الساعات الماضية، للحديث عن امكانية رحيل وخروج الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من القلعة الحمراء في ظل وجود خلافات في بعض الأمور الخاصة بملف تجديد عقده.

-كريم حسن شحاته يكشف عن الوجهة المقبلة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني

وقال كريم حسن شحاته “النادي الأهلي فتح خطوط اتصال مع بعض المدربين الأجانب تحسبا لرحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة”.

تابع ايضا..

الاهلي والحرس الوطني.. موسيماني يفتقد خدمات 4 لاعبين في اللقاء


وكشف ” زوجة موسيماني هي مديرة أعماله وسافرت للإمارات مؤخرا وجلبت عرض إماراتي له وبراتب كبير”.

وكانت الفترة الماضية ايضا قد شهدت ارتباط اسم بيتسو موسيماني بتولي القيادة الفنية لفريق قطر القطري.

وهناك حالة من الغضب الشديد داخل القلعة الحمراء ضد زوجة بيتسو موسيماني وذلك بسبب تعمد تسريب بعض الأنباء بشأن امكانية عدم استمراره ووجود بعض الخلافات في العقد.

وترغب زوجة موسيماني في زيادة عقد المدير الفني إلى 150 ألف دولار شهريا في الموسم الأول، و200 ألف دولار شهريا في الموسم الثاني، و225 ألف دولار شهريا في الموسم الثالث.

في الوقت الذي ترغب خلاله زوجة موسيماني في وضع شرط جزائي بالحصول على المتبقي من العقد حال رحيله عن القلعة الحمراء.

وحتى هذه اللحظة هناك رفض من جانب إدارة القلعة الحمراء لبعض الشروط التي ترغب زوجة موسيماني في وضعها، كما هناك استياء شديد بسبب تعمدها تسريب بعض الأخبار عن القلعة الحمراء ومستقبل المدير الفني.

 

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …