fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

“كفاية كده”.. الخطيب يتدخل في أزمة نجم الاهلي المعقدة ويصدر فرمان

تعتبر علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متوترة بشكل كبير مع أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأحمر.

 



وتعثر النادي الأهلي في اللقاء الماضي بمسابقة الدوري الممتاز، بعد التعادل بهدف لمثله مع فيوتشر إف سي ليفرط الفريق في نقطتين.

 

 


ويحتل النادي الأهلي
صدارة مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 19 نقطة بعد لعب 7 مباريات حتى الآن في المسابقة المحلية.

 

 


ويتواجد الزمالك بالمركز الثاني برصيد 19 نقطة بعد خوض  مباريات، في حين يتواجد فريق بيراميدز بالمركز الثالث برصيد 17 نقطة بعد لعب 7 مباريات.

 


وأكدت مصادر في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن هناك تحركات قوية من جانب محمود الخطيب بنفسه، وذلك من أجل إعادة محمود كهربا جناح القلعة الحمراء إلى حسابات بيتسو موسيماني في الفترة المقبلة.

 


وأوضحت المصادر وجود رغبة من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لمشاركة محمود كهربا وحصوله على الفرصة الكاملة في مسابقة كأس الرابطة وهي البطولة التي سوف تقام لأول مرة خلال فترة التوقف الحالية بسبب ارتباط منتخب مصر بالمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

 


ويرى محمود الخطيب أن كهربا لم يرتكب أي أخطاء في الفترة الماضية، وهناك التزام شديد من اللاعب داخل وخارج الملعب.

 

 

شاهد ايضا..

3 قرارات “شمال” من موسيماني تثير الدهشة داخل الاهلي

 

 


ويثق محمود الخطيب من خلال تواصله مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على عدم قيام محمود كهربا بتسريب أي أخبار كما كان يدعي ويلمح بيتسو موسيماني عقب لقاء البنك الأهلي في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

 

 


محمود كهربا كان قد تلقى في الفترة الماضية، بعد العروض المحلية وتحديدا من صفوف فريق الإسماعيلي، ولكن حتى هذه اللحظة لم يحدد اللاعب موقفه من العرض الساحلي.

 

 

 


وكان بيتسو موسيماني قد قرر استبعاد محمود كهربا من المواجهات الـ7 الأولى في الدوري أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر إف سي.

 


وخرج ايضا محمود كهربا من حسابات المدير الفني في مواجهة الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي، التي حصدها المارد الأحمر للمرة رقم 8 في تاريخه.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …