fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كفاية يا كابتن سيد.. خبير تحكيمي يعلق على ضربة جزاء الأهلي وهدف المصري الملغي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزا غاليا على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعلق رضا البلتاجي، الخبير التحكيمي، على بعض القرارات التحكيمية، التي قام بها محمود البنا حكم المباراة، وماذا عن تدخل الفار في ركلة جزاء الأهلي، بجانب إلغاء هدف المصري البورسعيدي، في الدقيقة ٨٥، وسط اعتراضات نارية، من جانب اللاعبين والجهاز الفني للفريق البورسعيدي.

وأكد رضا البلتاجي في تصريحات تلفزيونية له عقب انتهاء مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي: “ركلة جزاء الأهلي صحيحة بسبب تدخل كريم العراقي على قدم حسام حسن، والبنا لم يتخذ وقت طويل أمام الفار، ولا شك في ركلة الجزاء، بسبب تلامس قدم لاعب المصري مع مهاجم الأهلي”.

وتابع: “محمود البنا قدم مباراة رائعة، على المستوى التحكيمي، وكان هادئ داخل الملعب، موضحا أن هدف المصري الذي تم إلغاؤه من حكم الراية تسلل واضح، على أحمد الشيخ، بسبب لمس مهاجم المصري الكرة داخل منطقة الجزاء وخروج علي لطفي فأصبحت لعبة جديده، حيث أن لاعب المصري كان يقف خلف علي لطفي، وخروج حارس مرمى الأهلي يجب أن يكون خلفه لاعبين من أجل احتساب الهدف”.

ووجه رضا البلتاجي رسالة صادمة إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قائلا: “كفاية كدا ضغط على الحكام، سيد عبدالحفيظ يعترض ضد التحكيم بشكل صعب للغاية، ويمثل ضغط كبير على التحكيم، وعليه التزام الهدوء من على الخطوط”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة التي ستجمعهما بمسابقة كأس مصر، حيث ينتظر ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر قرار الإدارة الأخيرة بشأن خوض منافسات الكأس من عدمه خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، في اللقاء الذي سيقام في الساعة التاسعة، ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …