fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

«كلاكيت تاني مرة».. بعد عودة مرتضى منصور حكاية هروب جديدة في الزمالك

تخشى جماهير نادي الزمالك من تكرار ظاهرة الهروب التي حدثت قبل الموسم الماضي عندما طلب الفرنسي باتريس كارتيرون الرحيل عن تدريب الزمالك ودفع مبلغ الشرط الجزائي لعقده مع القلعة البيضاء.



وغادر كارتيرون فريق نادي الزمالك تارك الفريق في الموسم قبل الماضي قبل خوض منافسات قبل نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا 2019، والذي خسره الفريق الأبيض في نهائي القرن أمام الأهلي بنتيجة 1-2.



وبعد عودة كارتيرون للزمالك الموسم الماضي وتوجه مع الفريق بالدوري المصري تلقى العديد من العروض التدريبية الخليجية لكنه تمسك بالبقاء داخل قلعة “ميت عقبة” ليعود ويفكر في الهروب مرة أخرى بسبب عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره الخاصة، أن كارتيرون مدرب الزمالك تلقى عرضا لقيادة نادي الحزم السعودي بداية من الموسم القادم، بعد إقالة البرتغالي هيلدر على خلفية تراجع النتائج للفريق السعودي.



وأوضح المصدر أن كارتيرون طلب من إدارة الحزم مراجعة العرض خاصة وأنه في مفاوضات جادة مع أمير مرتضى منصور لبحث سبل استمرار أفراد جهازه المعان ومستقبله مع القلعة البيضاء.



وبعد رحيل أسامة نبية بنهاية الموسم الماضي، أصبح لا يوجد مدرب عام في الجهاز الفني للزمالك، وهو ما يحول أمير مرتضى علاجه وإيجاد حل ليه خوفًا من رحيل كارتيرون.



وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك صرح في مؤتمر صحفي سابق، أنه لن يسمح بسقوط الفريق من جديد ويريد استمرار كارتيرون، لكن مع مدربًا عامًا ومدربًا مساعدًا.




ومن جانبه، كشف سلمان المالك رئيس الحزم السعودي، حقيقة دخول ناديه في مفاوضات مع الفرنسي كارتيرون، خلال تصريحات تلفزيونية لفضائية “الحياة”.



وقال “المالك”، إن إدارة الحزم لم تدخل في مفاوضات مع كارتيرون بشكل رسمي، وإذا حدث تم سيتم إعلان ذلك، مؤكدًا أن كارتيرون في حساباتنا في بداية الموسم المقبل، لأنه من المدربين المميزن الذين يتم عرضهم دائمًا على الأندية السعودية، بعد تدريبه فريق التعاون.



وينتهي عقد كارتيرون مع الزمالك في يونيو 2024،، حيث قاد الفريق منذ مارس الماضي في 34 مباراة فاز 25 مرة وخسر 3 مباريات فقط.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …