fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

” كلاكيت ثاني مرة”.. كولر يفاجئ شباب الأهلي بهذا الإجراء والزمالك في الصورة

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على متابعة مباراة القمة التي جمعت بين المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي الزمالك، لفئة مواليد 2001.

وتواجد كولر رفقة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول إلى مقر الأهلي بمدينة نصر، لحضور مباراة قمة الشباب بين المارد الأحمر أمام غريمه نادي الزمالك والتي أٌقيمت في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري الجمهورية.

وتابع بشدة المدرب السويسري نجوم الأهلي الواعدة، إذ شارك في اللقاء عدد من اللاعبين الذين ينضمون للفريق الأول في العديد من الأخيران يأتي على رأسهم زياد طارق وشادي رضوان وأحمد أشرف ومصطفى شوبير وعبد الرحمن رشدان.

وشهدت المباراة تواجد ثنائي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد عبد المنعم ومحمد محمود، اللذان حرصا على متابعة اللقاء من الملعب إلى جانب وائل رياض شيتوس، المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي.

كولر يرفض عروض الإعارة لثنائي حراس الأهلي في يناير | المصري اليوم

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يحضر خلالها مارسيل كولر قمة بين فئة الشباب حيث سبق وإن قام بذلك الأسبوع المنصرم في مباراة أٌقيمت في مدينة نصر.

ويضم الجهاز الفني للأهلي مواليد 2001 شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًّا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريق، وحسن فاضل طبيب الفريق، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …