fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

“كلام نهائي”..كولر يرفض التعاقد مع الثنائي الأجنبي الخطير

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مفاجأة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع الثنائي الأجنبي فايز سليماني مهاجم جزر القمر والكولومبي جارلان بيريرا نجم الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ناسيونال لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر شاهد عدد من الفيديوهات الخاصة بالثنائي الأجنبي من أجل حسم قراره بشكل نهائي سواء بالتعاقد معهما أو صرف النظر عنهما والاتجاه نحو لاعب أخر لضمه في الصيف الحالي.

وأبدى السويسري عدم إعجابه بقدراته فايز سليماني وجارلان بيريرا حيث أكد أن هناك الأفضل في الدوريات الأوروبية يمٌكن المارد الأحمر التعاقد معهم في الصيف الحالي في ظل توافر السيولة المالية التي تٌجذب لاعبين من العيار الثقيل.

وكيل فايز سليماني يؤكد ليلا كورة اتفاق الأهلي لضم اللاع | يلاكورة

وأخطر السويسري مسؤولو الأهلي بعدم رغبته في التعاقد مع أحد من الثنائي الأجنبي خاصة بعد تعنت أنديتهما في الأستغناء عنها حيث طلب نادي كورتجورك البلجيكي المحترف ضمن صفوف فايز سليمان مبلغ 3.5 مليون دولار مقابل التخلي عن خدمات الفهد الأسمر وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة القلعة الحمراء.

وطلب النادي الكولومبي الحصول على مبلغ 4 مليون دولار نظير الاستغناء عن لاعبه جارلان بيريرا في حال وصول عرضاً رسمياً من قبل النادي الأهلي في الساعات المقبلة الأمر الذي أدى لصرف النظر عنه من قبل الجهاز الفني للأحمر والإدارة أيضاً.

ويتابع في الوقت الحالي مارسيل كولر عدد من الأسماء الأخرى لتحديد الصفقة الأجنبية الخامسة للأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري خاصةً بعد تأكيد مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بأن السويسري هو من سيحدد الصفقات القادمة للقلعة الحمراء.

صفقة الأهلي المنتظرة.. شرط وحيد لانتقال جيرلان بيريرا للقلعة الحمراء |  كورة١١

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع البرازيلي برونو سافيو من صفوف الفريق الكروي الأول بنادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم مقبلة مع إمكانية تمديد المارد الأحمر لموسم رابع إضافي في حال تألق اللاعب داخل أسوار مختار التتش.

ويمتلك الأهلي في جعبته ثلاث محترفين أخرين بخلاف الوافد الجديد البرازيلي برونو سافيو وهم التونسي علي معلول والجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج ورحلا عن صفوف الفريق الأحمر في الصيف الحالي الموزمبيقي لويس ميكيسوني والمغربي بدر بانون.

شاهد أيضاً

كم هدف يفصل موديست عن فرض البند التعجيزي ضد إدارة الأهلي؟

يثير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أزمة كبير داخل أسوار القلعة …