fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كلام نهائي.. كيروش والحضري يستقران على اسم حارس الفراعنة في موقعة السنغال

استقر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، على تواجد الحارس الأساسي في مباراتي المنتخب الوطني الأول أمام السنغال.

 

واستقر كيروش مع عصام الحضري مدرب حراس المرمى على الاستعانة بقائد النادي الأهلي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وجاء الاستقرار من جانب كيروش والحضري بعد عودة الحارس إلى مستواه الجيد واستعادة جزء كبير من تركيزه في مباراة صن داونز التي جرت أمس وتصدى لأكثر من كرة صعبة، رغم الخسارة بهدف دون رد من أصحاب الأرض.

 

ويعاني المنتخب الوطني من عدم الاستقرار خلال الفترة المؤخرة بسبب عدم الأداء المتوقع والمميز من قبل حراس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خاصة بعد هبوط أداء حراس المرمى الآخرين.

 

إقرأ أيضاً:

واقعة 22 ديسمبر وراء توتر علاقة حسين الشحات مع موسيماني واستبعاده من التشكيل

 

وكان المنتخب الوطني في وقت سابق يفاضل بين الشناوي ومحمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك، ولكن تم الاستقرار على الشناوي لعدة أبعاد أهمها القوة النفسية وإجادة تحمل الأزمات وذلك بعد دخول أبوجبل في اشتباكات مع الجماهير مؤخراً.

 

واشتبك محمد أبوجبل مع جماهير نادي الزمالك وخرج من سيارته لتوجيه السباب لأحدهم والهجوم عليه، إثر الخسارة من الوداد بهدف دون رد واقتراب الفريق من توديع البطولة الإفريقية من دور المجموعات.

 

وتم تعطيل أبوجبل بالأزمات مع جماهير الزمالك، فيما قام بارتكاب العديد من الأخطاء، وأظهر أنه غير قادر على التعامل مع ضغط جماهيري، وذلك بعد الخسارة من الفريق وقيام الجماهير البيضاء بالهجوم الشديد على كل اللاعبين في الزمالك.

 

ويدرس كيروش ضم حارس ثالث للمواجهتين المقررتين يومي 25 و29 مارس الجاري في الجولة النهائية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م، والتي يعكف كيروش على أن تكون مواجهة مميزة وبها العديد من القوى التي سوف تضيف إلى الفريق.

 

وتنفس الجهاز الفني للمنتخب الوطني الصعداء، بعد الظهور اللائق للشناوي في المباراة الماضية، حيث أصيب الشناوي في وقت سابق وكان يصارع الوقت من أجل الوقوف أساسياً في عرين النادي الأهلي.

 

وأظهر الشناوي إمكانياته الرائدة والمميزة وإجادته للتصدي للكرات الصعبة، وأنقذ مرمى النادي الأهلي من إنفرادين وأكثر من تسديدة قوية على المرمى كادت أن تهز شباك الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …