fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

كلمة السر.. الأهلي يستقر على نهاية عهد صفقة الزمالك التاريخية

استقر النادي الأهلي على إنهاء عهد صفقة الزمالك التاريخية التي كان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، يستعد للحصول على خدماته نهاية الموسم المنصرم في الانتقالات الصيفية السابقة.

وقام الفريق الأحمر بالتفاوض مع نجم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتميزين، والذين يقتربون دائماً من الفريق الأحمر الذي يريد الحصول على كل البطولات.

إقرأ أيضاً:

عاجل| تجميده ليس عائقاً.. الأهلي يتخذ قراراً هاماً بعد شائعات رحيل نجم الفريق

خلال اقل من ٣ أسابيع.. الخطيب يفعل الصفقة المجمدة داخل الأهلي

بعد الإصابة القوية لنجم الأهلي.. نكشف حيلة كولر لعبور غزل المحلة بسلام

وكشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر لم يجدد عهده مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب أسود الأطلسي خلال الفترة الجارية، وأنه لا يريد الحصول على خدماته.

لاعب الجزيرة الإماراتي الحالي ينتظر عروض فرنسية أخرى من أجل التواجد مع الفرق الخارجية، بعد الأداء الذي قدمه في صفوف منتخب بلاده في مونديال قطر 2022 الجاري حالياً.

ويستهدف النادي الأهلي الحصول على لاعبين من العيار الثقيل على الصعيد الهجومي، وشدد المصدر على أن بن شرقي بالفعل كان ضمن اللاعبين المرشحين للتواجد في الصفوف الأهلاوية ولكن الأمر لم يتحقق على الإطلاق.

وينتظر النادي الأهلي أن تتحقق الإجادة المتميزة خلال الفترة الجارية، وأن يمضي الفريق على قدم وساق من أجل الوصول إلى اللاعبين الذين اختارهم مارسيل كولر من أجل التواجد في الصفوف الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويريد كولر الحصول على لاعب خط وسط صانع ألعاب، بالإضافة إلى مهاجم إفريقي، ومدافعين من العيار الثقيل من أمثال عمر فايد لاعب المقاولون العرب، بالإضافة إلى مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …