fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

“كله بالحب”.. رد اتحاد الكرة على تسريبات ليفربول بشأن مصير صلاح في كأس الأمم الأفريقية

حالة من الترقب داخل صفوف منتخب مصر، وذلك بعد التسريبات من جانب فريق ليفربول الإنجليزي بشأن امكانية عدم تواجد محمد صلاح مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية سوى قبل انطلاق البطولة فقط بأسبوع واحد.

وقال مصدر مطلع في اتحاد الكرة في تصريحات خاصة “سوف نعود إلى محمد صلاح، ونتحدث معه عن هذه الأنباء”.

وأضاف “سيكون هناك قرار واتفاق ثلاثي بالتراضي بين محمد صلاح وليفربول ومنتحب مصر،وذلك حتى لا يتأثر أي طرف خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون”.

وتابع “قد نوافق على طلب محمد صلاح بالبقاء في المواجهات الهامة مع ليفربول الإنجليزي، وتواجده مع المنتخب قبل انطلاق البطولة بالأيام، وسوف يحسم ذلك البرتغالي كارلوس كيروش”.

وزاد “صلاح نجم كبير ومشاركته ايضا في الدوري الإنجليزي سوف تدفعه لمواصلة المنافسة بقوة على جميع الألقاب الفردية والجماعية مع فريقه، ولذلك سيكون هناك اتفاق بالتراضي بين اللاعب وإدارة ليفربول ومنتخب مصر”.

وكشفت في الساعات الماضية، تقارير صحفية انجليزية عن امكانية غياب محمد صلاح عن 8 مباريات مع ليفربول حال انتظامه في بداية معسكر الفراعنة قبل البطولة، حيث سيغيب عن 6 مباريات في الدوري، ومباراتين في الكأس، كما يسعى فريق ليفربول للابقاء على خدمات صلاح في مواجهة تشيلسي.

وخلال وقت بطولة كأس الأمم الأفريقية سوف يغيب محمد صلاح عن خوض بعض المواجهات مثل مباراتي ليستر سيتي ذهاب وإيابا، برينتفورد وكريستال بالاس.

تابع ايضا..

الاهلي يضيق الخناق على رمضان صبحي ويوجه 3 ضربات مزعجة ضده

من 3 إلى 4 صفقات.. شركة الكرة بالاهلي تضع خطة تدعيم الفريق وترشيح هذه الأسماء

هل يلبي النداء؟.. موسيماني يستعين “بالمنقذ” لتصحيح مسار تجربته مع الاهلي

 


ويواجه ساديو ماني المحترف السنغالي في صفوف فريق ليفربول نفس الأزمة حيث تخشى إدارة الفريق الإنجليزي من افتقاد الفريق لنقاط القوة في صفوفه.

وكانت إدارة فريق ليفربول الإنجليزي قد رفضت فكرة تواجد محمد صلاح مع منتخب مصر الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب في أولمبياد طوكيو.

وتواجد محمد صلاح مع منتحب مصر في مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم، وقاد الفراعنة بشكل جيد نحو الاقتراب من الوصول إلى المباراة الفاصلة.

يذكر أن محمد صلاح يواصل تحقيق الأرقام الهامة والقياسية مع فريق ليفربول الإنجليزي، وأصبح من أهم النجوم في العالم خلال الوقت الحالي.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …