fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كلوب يخرج عن المألوف ويفضح صلاح.. هذا أكثر شئ يكره “مو” مع ليفربول

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن أكثر الأشياء التي يكرها محمد صلاح خلال مشواره مع الريدز.



وتأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطي عقبة فريق بنفيكا البرتغالي بمجموع مباراتين (6/4)، وفاز ليفربول في مباراة الذهاب بنتيجة 3/1، وتعادل في مباراة الإياب 3/3.

 



وعقب كلوب على أسباب ظهور محمد صلاح، على مقاعد البدلاء في مباراة بنفيكا، وعدم الدفع به في التشكيلة الأساسية منذ بداية المباراة، مثلما حدث في ملعب النور.




وفضل كلوب الاعتماد على الثلاثي دييجو جوتا، روبرتو فيرمينو ولويس دياز في التشكيل الأساسي، وتواجد محمد صلاح وساديو ماني على مقاعد البدلاء.



وقال “كلوب” في المؤتمره الصحفي لمباراة مانشستر سيتي في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، إن صلاح لو كان سجل 4 أهداف في شباك السيتي في الدوري الإنجليزي، لم يكن سيبدأ أمام بنفيكا.



وأوضح أن بقاء صلاح على الدكة كان ضروري، لأنه يتوجب علينا أن نهتم براحته وستكون هناك مباريات لا يستطيع أن يبدأ فيها وأخرى سيتم استبداله حسب سير المباراة.



وأضاف في النهاية: “أعلم أن محمد صلاح يكره هذا، لكن الأمر واضحًا، وإذا شاهدتم مباراة بنفيكا بعناية ستجدون أن ما فعلته كان صحيح  خاصة مع إجراء 7 تغييرات في التشكيل، بالإضافة إلى أن كان هناك بعض اللاعبين خاصة المدافعين الذين ينتظرون الفرصة.




وتأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليقع في مواجهة فياريال الإسباني الذي أقصى بايرن ميونخ الألماني من البطولة الأوروبية بمجموع المباراتين 2/1.

 

وتقام مباراة الذهاب ضد فياريال يوم 27 أبريل، مساء الأربعاء، ومباراة نيوكاسل يوم 30 أبريل الساعة 12:30 ظهرًا.


وقدم ليفربول بناء على طلب من كلوب  طلبًا إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لتأخير توقيت إقامة مباراة نيوكاسل يوم 30 أبريل إلى وقت متأخر، وفقًا لصحيفة “ذا أثليتيك”.

 

 





شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …