fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

كل ماتش وليه لاعيبته.. كولر يكشف سبب استبعاد ساحر الأهلي من مواجهة الاتحاد المنستيري

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بدوري أبطال إفريقيا، مساء يوم الأحد المقبل، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية، والفوز خلال مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، حيث شهدت القائمة التي أعلن كولر العديد من الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر، بسبب الإيقاف والخروج من القائمة الإفريقية، بجانب استبعاد فني للعديد من اللاعبين.

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق المسافرة إلى تونس اليوم؛ استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري التي تقام يوم الأحد المقبل في ذهاب دور ال 32 بدوري ابطال افريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق.

حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر.

حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.

وشهدت قائمة النادي الأهلي، استبعاد مصطفى سعد ميسي، صفقة الأهلي الجديدة والذي تعاقد معها الفريق الأحمر مؤخرًا من سيراميكا كليوباترا، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال الموسم الجديد، حيث يسعى الفريق الأحمر لضخ دماء جديد والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات وتحقيق البطولات الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء.

الأهلي
الأهلي

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس استبعاد مصطفى سعد ميسي، من قائمة الفريق الأحمر، على الرغم من التعاقد معه، في صفقة من العيار الثقيل من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية والبطولات التي سيشارك فيها الفريق سواء المحلية أو القارية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان كولر رفض الدفع بمصطفى سعد ميسي، بسبب عدم جاهزيته الكاملة للمباراة، سواء من النواحي الفنية او البدنية، وتم استبعاده، بناء على العديد من التوصيات الطبية، حيث تم وضع برنامج بدني لرفع معدل اللياقة البدنية للاعب، وتجهيزه بشكل كامل.

وصلت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تونس استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الإياب ضد الترجي.. استياء في الأهلي بسبب لقطات ثنائي الفريق

سيطرت حالة من الاستياء الشديد على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة …