fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كما إنفردنا.. موسيماني يقلب التشكيل الرسمي أمام الرجاء ويباغت من الدقيقة الأولى بالدوليين

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإماراتي المقررة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أحمد بن علي المونديالي في الأراضي القطرية الشقيقة.

 

وتوجهت بعثة النادي الأهلي منذ قليل إلى الملعب من أجل معاينته قبل خوض البطولة أمام الفريق المغربي، بعد حصول الفريق الأحمر على البطولة الأخيرة في النسخة الأخيرة أمام نهضة بركان المغربي.

 

واختار بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة تتكون من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد.

 

وجاء في القائمة أيضاً: أكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

 

وقام موسيماني خلال الفترة الماضية بتجهيز القوة الضاربة للاعبين المقرر أن يشاركوا في المباراة عبر التدريب المتواصل في كافة أرجاء الملعب، والوصول إلى التوليفة الأجهز للاعبين.

 

إقرأ أيضاً:

نجم أفريقيا يحضر السوبر من المدرجات والخطيب يصدر هام قرار قبل المواجهة بساعات

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على ضرورة حصد اللقب لإسعاد الجماهير وتعويضهم عن فقد بطولتي الدوري العام والسوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

 

ووعد الكابتن الخطيب الجهاز الفني واللاعبين بضرورة حصد البطولة الهامة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يستهدف التواجد في البطولات القوية ويجهز نفسه لخوض غمار كأس العالم للأندية.

 

وفاجأ موسيماني اللاعبين بالاعتماد على أيمن أشرف في الجانب الدفاعي بجوار بدر بانون بعد تأكد تعافي الأول من إصابة الركبة التي أصيب بها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس العرب.

 

ويعتمد الجنوب إفريقي على بيرسي تاو في الهجوم بدلاً من محمد شريف، حيث من المنتظر أن يكون هناك خطط أخرى بديلة في الصفوف بالشوط الثاني منها أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق وصاحب الامكانيات المميزة على الصعيد الفني.

 

وجاء التشكيل الرسمي لمواجهة السوبر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق

 

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي “قفشة” – حسين الشحات

 

الهجوم: بيرسي تاو

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …