fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كمونة: الأهلي قادر على الإطاحة بريال مدريد والوصول إلى نهائي المونديال

قال سمير كمونة لاعب النادي الأهلي السابق، إن النادي الأهلي سوف يفجر مفاجأة غير متوقعة عندما يلاقي ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقررة اليوم.

 

وأضاف كمونة في تصريحاته لبرنامج “كلام في الكورة” على “الحدث اليوم”، أن الفريق الملكي يعاني من غيابات كثيرة، وأنه على اللاعبين أن يصدقوا أنفسهم ويتأهلوا إلى المباراة النهائية.

 

الأكثر قراءة:

وليد صلاح الدين: أنصح كولر بتواجد ياسر إبراهيم والثنائي في تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد

“لقاء الحلم”.. موعد والتشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

كواليس نارية داخل معسكر الأهلي.. كولر يسلك هذا الطريق للفوز على ريال مدريد

لاعب الأهلي يشعل الحماس داخل المعسكر الأحمر.. “حاسس اني هسجل في ريال مدريد”

هل يعود إلى حسابات مارسيل كولر؟.. شاهد ملخص لمسات حسين الشحات أمام ريال مدريد بقميص العين الإماراتي

جاهزية محمود كهربا بنسبة 100% للقاء ريال مدريد.. وإجراء “عبقري” من كولر

 

وأشار لاعب الأهلي السابق، إلى أن الهلال السعودي قدم مباراة محترمة ويمتلك لاعبين جيدين على مستوى طيب، بالإضافة إلى مدير فني مميز وصاحب إجادة رائدة، لافتاً إلى أن كولر يقدم كرة قدم جيدة مع الأهلي.

 

وتابع: كولر يقوم بصناعة كرة قدم ممتعة مع النادي الأهلي، بجانب وجود جمل فنية وتكتيكية تظهر في الملعب، وهناك العديد من اللاعبين أدائهم في تطور وتقدم مستمر، لافتاً إلى أن الأهلي فايق على الصعيد المحلي.

وشدد كمونة على أن النادي الأهلي يقدم مستوى رائد هذا الموسم، وهو الأمر الذي في الدوري ودوري أبطال إفريقيا، مشدداً على أن المستوى الذي يقدمه الفريق في كأس العالم للأندية كبير ورائد.

 

وتمنى لاعب الأهلي السابق، أن ينجح محمد هاني في إيقاف البرازيلي فينسيوس، الذي يشكل مصدر الخطوة والإزعاج لريال مدريد على كل الفرق والأندية الأخرى، وأنه يجب على الأهلي استغلال الأخطاء.

ويرى كمونة أن المباريات الكبرى تبنى على تفاصيل صغيرة، وأن الفريق مازال في حاجة إلى أن ينطلق في كافة الاتجاهات لاستغلال أخطاء وغيابات الآخرين والسعي بكل قوة إلى تحقيق إنجاز تاريخي.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …