fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

كم هدف يفصل موديست عن فرض البند التعجيزي ضد إدارة الأهلي؟

يثير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أزمة كبير داخل أسوار القلعة الحمراء بسب ضعف مستواه في الفترة الأخيرة منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم موديست إلى صفوف النادي الأهلي لمدة موسم واحد قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني مجانًا عقب نهاية عقده مع الفريق الألماني وذلك في الميركاتو الصيفي المنصرم.

يتم التصفح الآن..

جديد أحمد عبد القادر ومارسيل كولر.. 3 تطورات غير مسبوقة بشأن حريف الأهلي

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

بعد تصريحات أحمد شوبير| تعرف على الصفقة التي فضل الأهلي ضمها على حساب سفيان رحيمي

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

مفاجأة مدوية.. كولر يرحل عن الأهلي في هذا الموعد

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي

سيد معوض ينصح كولر ويضع أفضل تشكيل لـ الأهلي ضد مازيمبي.. ويحذر من مشاركة هذا اللاعب

ويوجد حالة من الغضب الشديد داخل أروقة النادي الأهلي بسبب حالة الفرنسي موديست وعدم اعتماده أوراقه بشكل كبير مع الفريق القاهري رغم الفرص الكبيرة التي يحصل عليها المهاجم الأجنبي من جانب السويسري مارسيل كولر.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك قرار نهائي من جانب لجنة الكرة بالنادي الأهلي التي يترأسها محمود الخطيب وبعد التنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني على رحيل المهاجم الفرنسي في الصيف القادم.

وكانت هناك أنباء عديدة مترددة حول رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي باستمرار اللاعب الفرنسي خلال الفترة المقبلة نظرًا للحاجة إلى جهوده الفنية في الموسم القادم.

ورفضت لجنة الكرة بشكل قاطع فكرة استمرار موديست في الفترة المقبلة خاصًة أنه لم يظهر بالمستوى المأمول منه بالإضافة إلى تلقيه انتقادات عديدة من جانب الجماهير والمطالبة بشدة رحيله في الصيف القادم.

في الوقت ذاته هناك بند قد يستمر من خلاله موديست مع الأهلي يتمثل في وصول نسبة مشاركته مع الفريق إلى 75% أو الوصول إلى عدد أهداف تصل لنحو 25 هدفًا مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة في الساعات المقبلة مع الفرنسي من أجل إخطاره بالرحيل في الصيف وذلك لبحث عن نادِ اخر من الأن للانتقال إليه في الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

لأول مرة في الموسم.. نجم الأهلي يقترب من التشكيل الأساسي أمام الاسماعيلي

اقترب نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من العودة إلى التشكيل الأساسي في مباراة الأهلي …