fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

“كنت رحت الأهلي أفضل”.. ضربة موجعة لبيراميدز في انتقالات الشتاء

تدور في الأفق العديد من الصراعات الخاصة بالصفقات الشتوية خلال يناير الجاري من أجل حصد كل فريق اللاعبين المميزين إلى الصفوف، في ظل المنافسة الكبيرة على البطولات المحلية من قبل الأندية الكبرى.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول لبيراميدز يتنافس مع النادي الأهلي والزمالك من أجل الحصول على خدمات المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية.

 

وأضاف المصدر، أن بيراميدز يسعى بطلب من المدير الفني إيهاب جلال للحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يعاني على صعيد اللاعبين الأجانب المميزين ولم يحصل على أي من البطولات المحلية أو الإفريقية حتى الآن.

 

ويريد المدير الفني الحصول على اللاعبين المميزين ليسهل له المنافسة بهم على الصعيد الفني والبدني والوصول إلى التوليفة المميزة القوية للاعبين بشكل دائم ومتميز، بهدف المنافسة على كل البطولات التي ينافس فيها الفريق.

 

وعرض الفريق السماوي على بن شرقي مليون دولار في الموسم الواحد، بينما يتطلع اللاعب إلى الحصول على مليون و700 ألف دولار في العام الواحد، مشيراً إلى أنه رفض كل اقتراحات بيراميدز في هذا الصدد، مطالباً برفع القيمة المادية التي تجعله يرحل عن الزمالك.

 

إقرأ أيضاً:

مصدر: علي ماهر؟ الأهلي لم يطرح اسمه من الأساس للعمل في الجهاز الفني وهذا هو الأقرب

وأوضح المصدر، أن بن شرقي شدد على أن النادي الأهلي يرغب في أن يحصل اللاعب على مليون و300 ألف دولار كحد أقصى، وما يطرحه بيراميدز أمر مثير للسخرية، خاصة أنه يريد الحصول على مقابل يكفل له الاستقرار في أي من الفرق الثلاثة التي ترغب في الحصول على خدماته.

 

ويسارع الزمالك الزمن من أجل الإبقاء على أشرف بن شرقي في الصفوف البيضاء لفترة إضافية مقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول لا يريد التفريط في العديد من النجوم المميزين الذين يعتمد على خدماتهم خلال الفترة الحالية التي يريد فيها استعادة عافيته.

 

وخسر الزمالك من نادي فاركو بثنائية في المباراة قبل الماضية، بينما خسر في المباراة الماضية من غزل المحلة بواقع 3 أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة كأس الرابطة.

 

ومن المتوقع أن يستمر اللاعب المغربي مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، إذا لم يحصل على عرض مادي قوي من الأندية الخليجية التي ترغب في الحصول على خدماته لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …