fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كهربا أم طاهر.. موسيماني يبدأ حملة تطفيش نجم الاهلي قريبا

توترت بشكل كبير علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول للقلعة الحمراء، مع أكثر من لاعب في الفريق.



وأصبح المدير الفني للنادي الأهلي، يميل نحو الاعتماد على الصفقات التي ضمها في انتقالات الصيف الماضية، وذلك على حساب الحرس القديم في قائمة المارد الأحمر.



ويميل بيتسو موسيماني نحو مشاركة الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني وحسام حسن وذلك على حساب بعض الأسماء مثل طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.



وهناك تفكير قوي من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، نحو عدم الابقاء على خدمات محمود كهربا في الفترة القادمة حيث يفضل رحيله عن طاهر محمد طاهر.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني، يميل نحو عدم بقاء محمود كهربا في الفترة المقبلة، حيث يرى أن جناح القلعة الحمراء لا ينفذ الواجبات الدفاعية بالشكل المطلوب في مركز الجناح.



في الوقت الذي تتعارض خلاله رغبة بيتسو موسيماني مع محمود كهربا حيث يميل جناح القلعة الحمراء، للمشاركة بشكل أساسي في حين يرى المدير الفني أن هناك عناصر آخرى قادرة على تنفيذ رؤيته الفنية.

 

شاهد ايضا..

استبعاد لأسباب فنية.. موسيماني يصعق بـ8 نجوم في الاهلي

 


بينما يرى بيتسو موسيماني أن طاهر محمد طاهر أصغر في السن من محمود كهربا، ولا يعترض على قرار المشاركة من عدمه ولذلك لا يمانع استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، رغم خروجه من حساباته الفنية خلال أكثر من مواجهة سابقة.



والمفاجأة هي أن بيتسو موسيماني قرر منح محمود كهربا حرية تحديد مصيره داخل الفريق سواء بالرحيل أو البقاء ومحاولة إقناعه بالحصول على الفرصة خلال التدريبات والمباريات الودية.


ورغم تألق محمود كهربا في التدريبات مع الفريق الأحمر في الفترة الآخيرة، ولكن يصر بيتسو موسيماني على تطفيش واحباط جناح القلعة الحمراء، وهو ما يؤكد رغبته في عدم الابقاء عليه.



وكان محمود كهربا قد خرج من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي في جميع المباريات منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.


ولم يشارك محمود كهربا في لقاء الإسماعيلي، كما لم يشارك في لقاء البنك الأهلي، في الوقت الذي خرج خلاله اللاعب من الحسابات في لقاء الزمالك ثم لقاء غزل المحلة.

 

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …