fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

كهربا أم مصطفى محمد.. كل ما تريد معرفته عن تشكيل منتخب مصر أمام مالاوي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره مالاوي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الجمعة المقبلة، لاسيما أن الفراعنة يرغبون في تحقيق الفوز للعودة من جديد إلى المسار الصحيح، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها المنتخب أمام إثيوبيا في أخر مباراة، وعلى أثرها تمت إقالته إيهاب جلال من تدريب الفراعنة.

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة مالاوي يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، حيث حضر مران منتخب مصر خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، وحازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد.

ويعقد البرتغالي روي فيتوريا مؤتمرا صحفيًا في التاسعة والنصف مساء غد الخميس باستاد الدفاع الجوي، للحديث عن مباراة مالاوي المقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن هنـاك حديث داخل الجهاز الفني لصفوف منتخب مصر، حول محمود عبدالمنعم كهربـا وإمكانية قيادة هجوم الفراعنة أمام مالاوي، موضحاً أن هناك مفاجأة بشأن إمكانية مشاركة كهربا أساسيًا أمام مالاوي في ظل إعجاب فيتوريا بإمكانياته وقدراته التهديفية، على حساب مصطفى محمد.

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: “فيتوريا اختار كهربا للانضمام لمعسكر منتخب مصر لاعجابه بقدراته في مركز المهاجم الصريح، والمدرب يستمع لآراء الجهاز المعاون بشأن امكانية الدفع باللاعب بشكل أساسي في مركز المهاجم، خصوصًا في ظل وجود لاعبين مميزين في الخط الهجومي مثل محمد صلاح وعمر مرموش”.

وواصل: “فيتوريا لازال حتى الآن يُفاضل بين كهربا ومصطفى محمد، وأيهما الأفضل في التركيبة الهجومية للمنتخب في وجود صلاح ومرموش، حيث هناك ثوابت في تشكيلة منتخب مصر، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم في الدفاع، ومحمد هاني في مركز الظهير الايمن، وأحمد فتوح في الظهير الايسر”.

وزاد: “طارق حامد يحظى بثقة فيتوريا وكذلك محمود حمادة وإمام عاشور وهناك مروان عطية وحمدي فتحي، وفي الهجوم محمد صلاح وعمر مرموش، ولازال مركز المهاجم الصريح لم يُحسم في وجود كهربا ومصطفى محمد”.

يتم التصفح الآن..

صفقة تبادلية بين الأهلي وفيوتشر في انتقالات الصيف.. عمر كمال عبد الواحد مقابل الثنائي

تركي آل الشيخ “ينقذ” محمود كهربا من الغرامة الكبرى.. كواليس مثيرة

بعد دخول فاركو.. العرض الرسمي الرابع لضم ضحية مارسيل كولر من الأهلي في الصيف

كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي بعد تمرده بسبب العروض.. كواليس مثيرة

الهلال السوداني في كابوس بعد ضربة “كاف” الثانية قبل مواجهة الأهلي المنتظرة

الأهلي ومارسينهو دا سيلفا..أول رد رسمي على أنباء عودته للحسابات

أول رد رسمي من الأهلي بشأن التعاقد مع مصطفى محمد..”كواليس هامة”

عبر عن غضبه وطلب الرحيل.. كواليس مثيرة وراء هروب نجم الأهلي

بعد الاعتذار لشوبير والخطيب.. لاعب الزمالك على أعتاب الانتقال إلى الأهلي في الصيف المشتعل

وأتم: “هناك لاعبين مشاركتهم واردة في المباراة مثل مروان عطية وأحمد سيد زيزو، هناك فرق شاسع بين منتخب مصر ونظيره المالاوي، نتمنى أن تكون سهرة كروية ممتعة، وأن يقدم المنتخب المصري أداء جيد ويسترد عافيته خلال هذه الفترة”.

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة حول عودة محمد الشناوي لتدريبات الأهلي.. الكواليس كاملة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة …