fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

كهربا يتخذ قرار قوي خلال فترة التوقف الدولي قبل العودة من جديد إلى الملاعب

اتخذ محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، قرار شخصي، وذلك قبل العودة من جديد إلى الملاعب، ودفع الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في ظل رغبة اللاعب في العودة من جديد إلى الملاعب والمشاركة مع الفريق الأحمر، في مختلف المباريات المحلية والقارية.

وينتظر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على مستحقاته المالية بعد وصول مبلغ كبير إلى خزينة القلعة الحمراء من عقود الرعاية الجديدة وذلك منتصف شهر نوفمبر الجاري وذلك من أجل سداد غرامة نادي الزمالك والمشاركة بشكل رسمي في مباراة المقاولون العرب بربع نهائي بطولة كأس مصر.

ويعول محمود عبدالمنعم كهربا، على حصول القلعة الحمراء على مبلغ كبير من مقدم عقد الموسم الكروي من أجل إنهاء أزمة غرامة الزمالك بشكل رسمي، لاسيما أنه تلقى وعود من جانب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بشأن دفع الغرامة الموقعة عليه، ومن ثم رفع الإيقاف عن اللاعب في قادم الأيام والمشاركة فى أول إرتباط رسمي للشياطين الحمر أمام المقاولون العرب فى كأس مصر بعد العودة من فترة التوقف بسبب قمة المناخ .

ويسافر محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السعودية خلال الساعات القادمة، من أجل اداء مناسك العمرة خلال الأيام المقبلة، لذلك سوف يسافر خلال ساعات قليلة إلى الأراضي السعودية، برفقة اللاعبين المتواجده هناك، حيث يتواجد محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وكريم فؤاد.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام بداية من الأربعاء 9 نوفمبر، حيث يبدأ محمود كهربا في الترتيب لدفع الغرامة عقب العودة من جديد إلى التدريبات، من اجل المشاركة مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر خارج مباراتي الترجي.. والكشف عن مشكلة أليو ديانج الجديدة وموعد مشاركة أفشة في المباريات

يبحث جمهور النادي الأهلي عن متابعة أخبار الفريق الأحمر بشكل مستمر والتعرف على التطورات قبل …