fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كهربا يتلقى 3 تحذيرات قبل مواجهة الهلال السوداني

يلتقي النادي الأهلي مع الهلال السوداني يوم 1 فبراير المقبل، بالجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، في أهم مباريات الفريق هذا الموسم، وتحديدا بعد تعقد حسابات الفريق في المجموعة.

حذر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، اللاعب محمود كهربا مهاجم الفريق، من الإفراط في الحصول على البطاقات الصفراء خلال مباريات الفريق المحلية أو الأفريقية.

وشارك كهربا مع الأهلي في الموسم الحالي في الدوري بـ3 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف، وشارك في دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي في مباراتين دون تسجيل أو صناعة أي أهداف.

كما حذر الأهلي اللاعب من الاعتراض على قرارات الحكم، أو الدخول في مناوشات مع لاعبي الفريق المنافس، وذلك قبل مواجهة الهلال السوداني المرتقبة يوم السبت المقبل.

ويأتي حديث أحد أعضاء جهاز الكرة مع كهربا في هذا الشأن وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء النجم الساحلي، ودخوله في مشادات مع بعض لاعبي الفريق التونسي.

كما ركز فايلر خلال التدريبات الآخيرة في مطالبة كهربا بالمزيد من الاندماج مع اللاعبين في الخط الأمامي، حتى يكون له دور مؤثر مع الفريق وتأثير قوي خلال المباريات الأفريقية، وحتى يدخل حسابات المشاركة في التشكيل الأساسي.

 

شاهد أيضاً

5 غيابات مزعجة في قائمة الأهلي قبل موقعة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي.. تابع الأسماء

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي …