fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كهربا يخطط لمطالبة فيفا بتقسيط غرامة الزمالك.. ومرتضى يرفض المثول أمام لجنة الانضباط

لا يتوقف الصراع بين الأهلي والزمالك في ملف قضية محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، في ظل وجود غرامة بقيمة تصل إلى أكثر من 80 مليون جنيه على اللاعب.

وقال عدل القيعي رئيس شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية “لا نعلم موقف فريق ديبورتيفو أفيس من تحمل جزء من قيمة الغرامة من عدمه”.

 

وأضاف “الأهلي يواصل الترتيب مع محامي محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك قبل جلسة لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي يوم الخميس المقبل”.

وتابع “محامي محمود كهربا قد يطلب من جلسة الانضباط تواجد بعض الحلول مثل تقسيط قيمة الغرامة لصعوبة دفعها كاش في الوقت الحالي”.

وأوضح “نتخوف من إيقاف محمود كهربا من جديد بسبب عدم سداد الغرمة لنادي الزمالك، ولكن سوف نقف بجانب اللاعب لدفع مستحقاته المالية”.

-مرتضى منصور: أرفض المثول أمام لجنة الانضباط.. والأهلي تخوف من مشاركة كهربا في لقاء البنك

وفي نفس السياق، قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك “أرفض المثول أمام لجنة الانضباط التي لا تملك أن تحقق مع رئيس ناد”.

وكشف “إرسال دعوى من جانب لجنة الانضباط للتحقيق مع رئيس ناد غير قانوني، وسوف أطلب تعويض بقيمة 20 مليون جنيه بعد هذا الإجراء”.

وواصل “كهربا لم يشارك أمام البنك الأهلي بسبب تخوف الإدارة الحمراء من تحرك نادي الزمالك بعد تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم”.


يذكر أن النادي الأهلي قد تقدم بشكوى ضد رئيس نادي الزمالك إلى لجنة الانضباط وذلك بسبب الخروج للهجوم على اللاعب محمود كهربا وتوجيه مجموعة من الألفاظ ضده.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …