fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

كهربا يرحل إلى هذا الدوري بـ موافقة الخطيب..” الحقيقة كاملة”

يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية إلى الانتهاء من أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يسدد كهربا خلال الأيام المقبلة قيمة مالية قدرها 2.5 مليون دولار لصالح نادي الزمالك وفقاً لقرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد.

ويأمل مسؤولو الأهلي في الفترة الحالية إلى إيجاد حلول سريعة من أجل الانتهاء من أزمة نجم المارد الأحمر سواء بتوفير له السيولة المالية من أجل تسديد الغرامة بشكل كامل أو خروجه على سبيل الإعارة لأحد الأندية الخليجية.

وأكد محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق أن محمود كهربا نجم المارد الأحمر بات على أعتاب الرحيل من صفوف الفريق القاهري وذلك بعد وصول عرض سعودي قوي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد فاروق: الأهلي يدرس بيع كهربا بعد وصول عرض سعودي لضمه

وأكد فاروق في تصريحات متلفزة بأن هناك أحاديث تتردد بخصوص وجود اتفاق بين كهربا والنادي الأهلي، على تجديد تعاقده لمدة عامين

وشدد بأن العرض المالي المٌقدم للأهلي من أجل الحصول على خدمات كهربا من الدوري السعودي ضخم للغاية مشيراً هذا النادي لديه قابلية لدفع قيمة مبلغ الغرامة الموقعة على اللاعب.

وافاد في حديثه ” الأهلي لديه تفكير كبير في هذا العرض نظراً لكونه سيجعل مكسب مادي كبير سوف يدخل للفريق الأحمر من تلك الصفقة إن تمت، كما أن اللاعب يفكر هو الآخر في هذا العرض المقدم، خاصة وأن سوف يتحصل على راتب ضخم، وفي الوقت ذاته يتخلص من عبء مبلغ الغرامة الموقع عليه

وأنهى حديثه ” من المحتمل لهذا السبب أن نشاعد كهربا خارج أسوار النادي الأهلي بعد وصول هذا العرض الضخم لضمه من الفريق الأحمر في الموسم المقبل”.

كهربا بعد الفوز على الترجي: دعونا ننجز المهمة في الأسبوع المقبل - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل

ومن جهة أخرى أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق بتوقيع عقوبات قوية ضد النادي الأهلي أبرزها تغريم لاعبه محمود عبد المنعم كهربا مبلغ مليون جنية إلى جانب إيقافه 12 مباراة نظراً لسوء السلوك في لقاء الزمالك بالدور الأول من بطولة الدوري المصري.

وأكد المستشار عادل الشوربجي رئيس اللجنة أن هناك اجتماعاً سيتم انعقاده في الأيام المقبلة فيحال إخطاره، بتأجيل نظر الدعوى المقامة من المارد الأحمر إلى 28 مايو الحالي للإطلاع وذلك من أجل النظر في مصير عقوبة كهربا.

شاهد أيضاً..

كولر يصدم كهربا قبل مباراة العودة أمام الترجي.. ويقرر عودة “الموسيقار”

ما مصير محمود كهربا بعد تأجيل حل لجنة الانضباط؟.. كواليس هامة

أيمن يونس يطالب إدارة الأهلي بمعاقبة ثلاثي الفريق قبل خوض لقاء الإياب أمام الترجي

فرج عامر يتفق مع نجم الأهلي على الانتقال إلى سموحة.. وإجراء من الخطيب

الوكرة يطلب ضم نجم الأهلي.. وفاركو يحاصر طريد كولر في نهاية الموسم

من أجل مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يبعد نجمه عن لقاء الإياب أمام الترجي

شوبير يكشف حقيقة تواجد الزمالك في مونديال الأندية 2025.. ويطلق تصريحات كوميدية عن أوسوريو

كولر يُطيح بـ4 أسماء مدوية من الأهلي..وحسم المهاجم الجديد في هذا التوقيت

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …