fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كهربا يستفز جماهير الزمالك بتعليق ساخر على فوز الأهلي التاريخي بالقمة

علق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه الكاسح ضد الزمالك، بالدوري المصري الممتاز.

 

 

الأهلي عبر الزمالك بنتيجة كاسحة وتاريخية بعد الفوز عليه بخماسية مقابل ثلاثة أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام.

 

 

 

وكتب كهربا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الواحد ربك هو الواحد 👆🏻اتنين يا الحسن و الحسين✌🏻 تلاتة بالله العظيم ما جي هنا تاني👌🏻اربعة صحبتنا حلوة مربعة✊🏻
الخمسة عدد صوابع الكف✋🏻”.

 

 

 

وغاب كهربا عن التواجد مع فريقه في مباراة القمة، بعدما قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، استبعاده قبل المباراة لأسباب فنية.

 

 

 

وأحرز المالي أليو ديانج، هدف التقدم للمارد الأحمر في الدقيقة 16 من المباراة، قبل أن يضيف التونسي علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20 من الشوط الأول.

 

 

 

وأضاف محمد شريف مهاجم المارد الأحمر الهدف الثالث في الدقيقة 25 من اللقاء، بعد أسيست رائع من عمرو السولية ليستقبلها داخل الشباك البيضاء.

إقرأ أيضًا:

 

 

قرار مفاجئ من موسيماني قبل مواجهة المقاولون العرب بالدوري

 

 

وقلص مصطفى فتحي لاعب الزمالك، الفارق بهدف أول في الدقيقة 51 من المباراة، قبل أن يضيف أليو ديانج الهدف الرابع في الدقيقة 53، ثم علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 65 بالهدف الخامس.

 

 

وفي الدقيقة 80 من المباراة، أحرز أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثاني، قبل أن يختتم أشرف بن شرقي أهداف المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 90 من اللقاء.

 

 

وكان كارتيرون دخل المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي : محمد أبوجبل
خط الدفاع : حمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح
خط الوسط : طارق حامد وامام عاشور وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما
خط الهجوم : عمر السعيد

 

 

بينما خاض موسيماني بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية – ديانج –  حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد مجدي قفشة – محمد شريف – بيرسي تاو.

 

 

واستطاع الأهلي بعد الفوز أن يرفع رصيده إلى 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات في صدارة الجدول، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط في مركز الوصافة، من فوزين وهزيمة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …