fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كهربا يفعلها ويهدد صفقة الزمالك الجديدة بالفشل.. [جرت الأمور كما خطط لها]

تسبب محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أزمة كبرى داخل صفوف نادي الزمالك في الوقت الحالي، بعد أن ساهم بشكل غير مباشر في تهديد حسم الزمالك للصفقة الجديدة.

-كهربا يفعلها ويهدد صفقة الزمالك الجديدة بالفشل

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن محمود كهربا قد اتفق مع إدارة النادي الأهلي، على تأجيل منح الزمالك قيمة الغرامة المقدرة بمليوني دولار لما بعد الانتهاء من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يتم التصفح الآن..

خروج صلاح محسن.. وسواريش يحدد رأس حربة الأهلي الأساسي أمام الزمالك

قبل مواجهة القمة.. الأهلي يخسر أكثر من 5 ملايين دولار بسبب نجم الفريق

بعد الحصول على توقيع نجم الزمالك.. ثنائي الأهلي يطلب الرحيل رسميا

ويخطط الأهلي لهذه الخطوة وذلك من أجل ارباك حسابات نادي الزمالك في ملف الصفقات، وهو ما تحقق بالفعل في صفقة يحيى جبران لاعب فريق الوداد المغربي الذي تواصل مع الإدارة البيضاء وأبدى غضبه بسبب عدم الالتزام بخطوة منحه مقدم التعاقد.

وكان يحيى جبران قد وقع لصفوف نادي الزمالك في وقت سابق لمدة 3 سنوات، ويترقب اللاعب الحصول على مقدم التعاقد معه أو البحث عن خطوة جديدة.

ويترقب نادي الزمالك الحصول على غرامة محمود كهربا، ولكن جاء تعمد اللاعب بعدم منح القلعة البيضاء الغرامة في الوقت الحالي ليضع الفريق الأبيض في موقف محرج في ملف الصفقات الجديدة في ظل طلب أكثر من لاعب الحصول على مقدم التعاقد.

وحصل نادي الزمالك في الأيام الماضية على حكم ضد محمود كهربا وذلك بإيقاف اللاعب وذلك لمدة 6 أشهر أو لحين دفع قيمة الغرامة.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالإشراف على فريق الكرة قد وعد محمود كهربا بالوقوف بجانبه ودعمه في ملف أزمته مع نادي الزمالك.

وتعهد المجلس الأحمر بدفع نصف قيمة الغرامة للاعب محمود كهربا جناح الفريق، في حين سوف يقوم اللاعب بدفع الجزء الآخر من العقوبة.

ومن المقرر أن يحسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، مصير جناح الفريق محمود كهربا من العودة أو الخروج من جديد على سبيل الإعارة في نهاية الموسم الحالي.

في الوقت الذي أبدى خلاله محمود كهربا في أكثر من مناسبة رغبته في العودة من جديد لارتداء قميص النادي الأهلي والحصول على فرصة جديدة في ظل الدعم الجماهيري الكبير الذي يجده من الجماهير الأهلاوية.

شاهد أيضاً

5 غيابات مزعجة في قائمة الأهلي قبل موقعة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي.. تابع الأسماء

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي …