fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كوارث فادحة..4 أخطاء وقع خلالها سواريش أمام الزمالك

سادت حالة من الغضب الشديد لدى جماهير وإدارة النادي الأهلي بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كاس مصر.

وتعرض الأهلي لهزيمة مؤلمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ستاد”القاهرة الدولي” في إطار مباراة نهائي كأس مصر.

ووقع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في عدة أخطاء أمام نادي الزمالك الذي يقوده مواطنه جوسفالدو فيريرا مما أدى لخسارة المارد الأحمر لقب الكأس المحلي للمرة الثامنة والثلاثون في تاريخه.

سواريش: أسعى لتحويل الأهلي إلى فريق مرعب | يلاكورة

ويعد أبرز الأخطاء التي وقع فيها سواريش خلال لقاء الأمس أمام الزمالك البدء باللاعب محمد مجدي أفشة في مركز الجناح الأيمن حيث لا يجيد الاخير اللعب في هذا المركز مطلقاً عكس إتقانه في اللعب بمركز رقم 10 أو صانع الألعاب الأمر الذي أدى لفقد خطورة اللاعب طوال أحداث المباراة والشروط الأول تحديداً.

الخطا الثاني الذي وقع فيه أيضا ريكاردو سواريش البدء باللاعب أيمن أشرف بجوار ياسر إبراهيم في منطقة الدفاع وإراحة محمد عبد المنعم على مقاعد البدلاء حيث لم يظهر الأول كأساسياً في لقاءات الأخيرة وهو ما فقد أدائه المعهود أمام الفارس الابيض.

سواريش: الخطيب أطلعني على استراتيجية الأهلي.. ومانويل جوزيه أخبرني الكثير  عن النادي

والخطا الثالث يتمثل في خروج محمد هاني من اللقاء على الرغم من سوء مستواه في المباراة وعودة أحمد عبد القادر إلى مركز الظهير الأيمن على عكس مركزه الطبيعي وهو ما نتج عنه فقد خطورته على مرمى الخصم حيث يمتلك مقومات وإمكانيات فردية عالية قادر على صناعة الفارق في جميع الأوقات بشق الأمامي.

ويأتي عدم جاهزية محمد شريف ومشاركته كأساسياً في اللقاء خطأ ساذج أيضا وقع فيه المدرب البرتغالي حيث اشتكى اللاعب من إصابة عضلية ليضر الجهاز الفني خروجه ونزول حسام حسن بديلا له الذي شكل خطورة قوية على مرمى الزمالك وسجل هدف المارد الأحمر الوحيد.

إقرأ أيضاً

ضربة موجعة لسواريش..نكشف حجم إصابة محمد شريف ومدة غيابه

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …