fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كواليس إصابة كهربا..وأول قرار من كولر

تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضربة موجعة في الساعات القليلة الماضية بعد تعرض اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” أثناء تدريبات المارد الأحمر استعداداً للموسم الجديد.

وغاب محمود عبد المنعم كهربا عن المشاركة مع فريق الأهلي خلال المباراة الودية التي أٌقيمت مساء أمس أمام طلائع الجيش وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان الأهلي قد لعب في وقت سابق أولى تجاربه الودية أمام بتروجيت وفاز بخمسة أهداف مقابل هدف فيما انتصر على نادي أسوان بهدفين لهدف وتعادل في آخر ودياته أمام الطلائع سلبياً.

وعلم “أهلي نيوز” أن كهربا اشتكى من إجهاد في العضلة الأمامية وهو ما فضل من خلاله الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر إراحته وعدم خوضه اللقاء الودي أمام طلائع الجيش أمس الخميس.

مصدر في الأهلي يكشف تفاصيل سداد غرامة كهربا لنادي الزمالك | المصري اليوم

وسيخضع كهربا في الساعات القليلة المقبلة لاختبار طبي من أحل تحديد مدي إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

يذكر أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رفض بشكل قاطع رحيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا عن أسوار القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي متمسكاً ببقائه في الموسم الجديد مع الفريق القاهري لاقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية.

واستقر مسؤلو الأهلي على قيد اللاعب في قائمة المارد الأحمر المحلية التي أعلن عن كولر على الرغم من إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” 6 أشهر على خلفية قضيته مع نادي الزمالك مع غرامة مالية تصل نحو 2 ونصف مليون دولار.

وجاءت قائمة الأهلي المحلية :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، رامي ربيعه، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد خليفة، وأيمن أشرف، وعلي معلول

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، ومحمد فخري، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبدالقادر، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، وزياد طارق، عبدالرحمن أشرف “مانو”، ووليد مصطفى، وعمار حمدي، ومحمود عبدالمنعم كهربا،

الهجوم: محمد شريف، وحسام حسن، وبرونو سافيو، وشادي حسين

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …