fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كواليس جلسة مارسيل كولر مع اللاعبين قبل مواجهة الهلال السوداني

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، منذ قليل إلى مطار الخرطوم بالسودان، حيث وصلت بعثة الأهلي إلى السودان استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي تخوض مباراة الهلال في السودان يوم 18 فبراير الجاري، بعد انتهاء المباراة مباشرة إلى أسوان، حيث تقيم بعثة فريق الكرة بأسوان لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية التى تضم كلا من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني، وسبق أن قام الاتحاد الإفريقي بتأجيل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأولى بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين من أجل الحديث عن المباراة المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي سيخوض مواجهة قوية، حيث درس كولر نقاط القوة والضعف لدى الفريق السوداني، وطالب اللاعبين بالتركيز من أجل حصد الثلاث نقاط، والدخول في منافسة قوية، على الصعود إلى الأدوار النهائية.

شاهد أيضاً..

خطوة تاريخية من جاكسون موليكا تؤكد الصفقة الصيفية الأهلاوية .. انفراجة قوية

وكيل البرازيلي جوستافو هنريك سوزا يكشف حقيقة دور برونو سافيو في منع انتقاله للأهلي

اعتراف رسمي.. المقاتل يوقع مع أمير توفيق لمدة 3 سنوات رسمياً

نجم الأهلي ينتقد لاعب الزمالك: هجاص في الملعب

برعاية أحمد قندوسي.. تعديل مفاجئ في خطة الأهلي أمام الهلال السوداني

محمود كهربا يهدد عودة شادي حسين لتشكيل مواجهة الهلال السوداني

الأهلي يحسم الجدل وينفي شائعة عرض انتر ميلان الإيطالي لضم أحمد عبد القادر

بعد هتافات جماهير الزمالك ضده في لقاء شباب بلوزداد.. تعليق “كوميدي” من مرتضى منصور

شوبير يعلق على مشاركة قندوسي في تدريبات الأهلي.. ويحذر من تصرف حكم لقاء الهلال السوداني

رسمياً.. الأهلي يوافق على طلب هاني أبو ريدة

اتحاد الكرة يعلن مشاركة الأهلي في البطولة العربية.. ويحذره بسبب تلاحم المواسم وضغط المباريات

ووجه مارسيل كولر، رسالة نارية إلى اللاعبين، من أجل التركيز خلال الفترة المقبلة، حيث حذر من التهاون خلال اللقاء، وعدم تسجيل الفرص خلال اللقاء، موجها رسالة إلى محمد شريف وشادي حسين وكهربا وبيرسي تاو، من أجل استغلال الفرص وعدم اهدار أهداف أمام المرمى.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفرض نادي الهلال السوداني، حظر إعلامي على التدريبات واللاعبين، من أجل رفع معدل التركيز لدى الجميع، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام الأهلي، حيث يرغب الهلال، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، وذلك بعد الخسارة التي لحقت به أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في أول جولات دور المجموعات، بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …