fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كواليس صادمة في مشادة لاعبي مصر والمغرب بالممر واتخاذ قرارات صارمة وسط مخاوف من المجاملة

نشبت مشادة قوية بين لاعبي المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونظيره المغربي في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس بعد انتهاء المباراة مباشرة وذلك عقب فوز الفراعنة بهدفين لهدف في دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وصعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى دور الأربعة رفقة السنغال وبوركينا فاسو والكاميرون، حيث يواجه المنتخب الوطني أصحاب الأرض يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المشادة القوية التي حدثت بين اللاعبين في الممر، قد تجر المنتخب الوطني إلى أمور لا يحمد عقباها بسبب رغبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إلى عدم مرور الأزمة بشكل عادي.

 

وأظهر فيديو متداول بين الجماهير يوضح دخول بعض الأطراف في مشادات ونزاعات بين الجانبين وسط مخاوف على المنتخب الوطني من توقيع عقوبات قبل مواجهة الكاميرون، وهو الأمر الذي يعطي الأسود الرغبة القوية في الفوز على الفريق الكروي الأول للفراعنة.

 

ويسعى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إلى أن تمر الأزمة بدون أية عوارض، حتى لا يتأثر اللاعبين في ظل المخاوف الأخرى على الإجراءات الاحترازية المتبعة أو المجاملات التي قد تحدث في فندق الإقامة وتصب لصالح الكاميرون في النهاية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يضيف نجم جديد من العيار الثقيل في قائمته الإفريقية

 

وشدد المصدر، على أن الضغوط سوف تكون كبيرة على مصر بعد الأزمة الأخيرة، وقد يتدخل المسئولين في الكاميرون لتصعيد الأمر بهدف معاقبة مصر، للتأثير النفسي على اللاعبين قبل خوض مباراة الخميس المقبل والتي تؤدي إلى نهائي البطولة مباشرة.

 

وأوضح المصدر، أن المخاوف أيضاً مازالت قائمة بشأن التحكيم والحياد غير الموجود في ظل افتقار إفريقيا للنزاهة في كل المناسبات الماضية، والتي كانت أمام مرآى ومسمع من الجميع، بالإضافة إلى محاولة مجاملة أصحاب الأرض لدفعهم نحو اللقب في البطولة التي تقام على أرضهم ووسط جماهيرهم.

 

وأبدى المنتخب الوطني مخاوفه من تعيين حكم للمباراة مثل الحكام الذين قاموا بمجاملة فادحة لأصحاب الأرض، بالإضافة إلى رغبة الجميع إلى أن يكون هناك أمناء على الإجراءات الاحترازية المتبعة وعدم تسريب أية أمور سيئة للفراعنة قبل المواجهة في ظل الغيابات المتوقعة بسبب الإصابات.

 

ويرغب المنتخب الوطني بقيادة كيروش إبعاد أعين الإعلام والجواسيس عن التدريبات الختامية والجمل المقرر أن يعتمد عليها المنتخب الوطني تكتيكياً من أجل التكتم الشديد لحين الوصول إلى المباراة النهائية وتخطي عقبة الكاميرون بكل الطرق.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …